وصفات طبخ سهلة وسريعة للمبتدئين

إذا كنت من السيدات المبتدئات، فلا داعي للقلق سيدتي، فمعظم الاكلات اليوم باتت سهلة التحضير وسريعة الخطوات حتى. تعرفي على 5 أكلات وأكثر يمكنك تحضيرها بسرعة خيالية ومذاق كانك شيف محترف.

ias

1- معكرونة البروكلي:

لا يمكنك تخيل طعم كريمة الطبخ مطبوخة مع الفطر والبروكلي! أسلقي المعكرونة ثم اضيفي الكريمة والمنكهات المميزة، زيدي البروكلي بعدها واذا اردت القليل من الدجاج المسلوق، طبق خيالي الطعم!!

2- دجاج بالفرن:

هل تعتقدين أن شوي الدجاج بالفرن أو على الشواية يحتاج الى مجهود ووقت طويل في المطبخ؟ أنت مخطئة إذاً، فالقليل من البهارات مع ملعقة من لبن الزبادي والزيت كفيلة بتحضير ألذ وأشهى تتبيلة دجاج مشوي في الفرن لـ25 دقيقة فقط.

3- بيتزا التوست:

مذاق خبز التوست ألذ من عجينة البيتزا من وجهة نظري، كل ما عليك هو دهن قطع التوست بالصلصة ومن ثم نثرها بالخضار المقطعة والجبن المبشور قبل خبزها لـ10 دقائق. إتبعي 4 خطوات لتحضير البيتزا الشهية لتبهري عائلتك وضيوفك خصوصاً من أول عزيمة.

4- كريبسي مقرمش:

من أسهل الوصفات التي يعشقها اولادي وزوجي! إتبعي الخطوات الاساسية لتنظيف الدجاج ومن ثم تبليها بالبهارات مثل الفلفل الاسود، البابريكا والملح وغمسيها بعدها بالبيض ومن ثم الدقيق. أنزليها في الزيت الحار كخطوة أخيرة.

5- عرايس اللحمة:

هل جربت يوماً طعم اللحم المفروم مع الخضار على شكل عرايس الكفتة؟ طعم مميز وغريب، حضري حشوة اللحم باقل من 10 دقائق ثم شاركي عائلتك الذ عرايس باللحم مع اللبن أو سلطة الخضار!


مواضيع ذات صلة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية