وصفات فطور صحي

ان كنت تودين تحضير وصفات فطور صحي فلا تقلقي يا عزيزتي اذ يقدم لك موقع أطيب طبخة طريقة تحضير العديد من الأطباق الصحية التي يمكنك تقديمها خلال الوجبة الصباحية التي تعتبر أساسية لأفراد عائلتك.

ias

1- بيض مسلوق

ان كنت على عجلة ولا تملكين الكثير من الوقت لتحضير الفطور حضري البيض المسلوق فهو غني بالفيتامينات والمعادن كما أنه لا يحتوي سوى على القليل من السعرات الحرارية. قدمي البيض المسلوق إلى جانب التوست الأسمر وطبق من الخضار.

2- بان كيك شوفان

لمحبي البان كيك يمكنكم تحضير البان كيك الصحي بالشوفان. ان كنت تودين تناول وجبة صحية وقليلة في السعرات الحرارية قدمي إلى جانب البان كيك العسل والفواكه.

3- فطور شوفان وموز

يُعتبر الشوفان من المكونات الأساسية في العديد من الرجيمات فهو مكون صحي وغني بالألياف والمغذيات ما يساعدك على الشعور بالشبع بمجرد تناول كمية قليلة منه. حضري الشوفان بالموز كوجبة صباحية لعائلتك فهذا الطبق سيؤمن لهم الطاقة التي يحتاجونها للإنطلاق بنشاط.

4- فول مدمس

إن الفول المدمس هو من الوجبات الشعبية والإقتصادية المشهورة في عالمنا العربي. يحتوي الفول على نسب عالية من الحديد كما يحتوي على العديد من المعادن الأخرى المفيدة لجسم الإنسان. ان كنت لا تملكين الوقت الكافي خلال الفترة الصباحية يمكنك سلق الفول في وقتٍ سابق وتحضيره بـ 5 دقائق خلال الصباح.

5- شوربة عدس

غالباً ما تقدم شوربة العدس خلال وجبات الغداء لكن موقع أطيب طبخة يٌقدم لك شوربة عدس للفطور بمكونات سهلة وبسيطة جربيها فهي تحتوي على العديد من المنافع كما أن مكوناتها اقتصادية ومتوفرة في منزلك.


مواضيع ذات صلة

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية