3 وصفات كوكيز لا بد ان تجربيها!

الجميع يعشق الكوكيز الساخنة الخارجة مباشرةً من الفرن. مغمسة في الحليب او مقدمة إلى جانب الشاي، لا يكتفي الأطفال والكبار من هذا الحلى اللذيذ. إليك مجموعة وصفات بمكونات قليلة يمكنك تحضيرها في المنزل. وأفضل ما في ذلك أنه يمكن تحضيرها بوقت قليل جداً!

ias

كوكيز زبدة الفول السوداني بحبيبات الشوكولاتة

إن هذه الوصفة مثالية لتحضير سندوتشات الأيس كريم خلال فصل الصيف! حمّي الفرن على حرارة 180 درجة مئوية. ضعي في العجانة كوباً من زبدة الفول السوداني، بيضة، نصف كوب من السكر ونصف ملعقة صغيرة من الملح. أخلطي المكونات على سرعة متوسطة ثمّ ضعي المزيج في وعاء. أخلطي العجينة مع كوب من حبيبات الشوكولاتة ثمّ شكّليها إلى كرات. ضعي كرات الكوكيز على ورق زبدة داخل صينية فرن. إخبزي الكوكيز لـ10 دقائق حتى يصبح لونها ذهبياً.

كوكيز الموز والشوفان بـ4 مكونات

لتحضير كوكيز الموز والشوفان بـ4 مكونات أخلطي 4 حبات من الموز الناضج مع كوبين من الشوفان في العجانة. أخلطي المكونات على سرعة متوسطة حتى تحصلي على مزيج متماسك ثمّ ضعيه في وعاء ونكّهي بالقرفة المطحونة. أضيفي الزبيب واخلطي المكونات حتى تتداخل. شكّلي كرات من العجينة وضعيها على ورق زبدة داخل صينية فرن. إخبزي الكوكيز لـ15 دقيقة في فرن محمّى مسبقاً على حرارة 180 درجة مئوية. يمكنك حتى استخدام الموز والشوفان فقط لتحضير هذه الوصفة!

كوكيز بـ3 مكونات

إن وصفة الكوكيز هذه طعمها لذيذ إلى جانب القهوة أو الشاي. حمّي الفرن على حرارة 180 درجة مئوية. ضعي في وعاء العجانة كوبين من الزبدة على حرارة الغرفة وكوباً من السكر البودرة. أخلطي المكونات على سرعة منخفضة ثمّ أضيفي الدقيق. إستمري بالخلط حتى تتداخل المكونات وتشكّل عجينة. شكّلي كرات من العجينة وضعيها على ورق زبدة داخل صينية فرن. إخبزي الكوكيز لـ18 دقيقة حتى يصبح لونها ذهبياً ثمّ قدّميها إلى جانب القهوة المثلجة.


مواضيع ذات صلة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية