هذه الوصفات ستساعدك على التخلص من البقع السوداء!

تريدين تبييض بشرتك وجربت الكثير من مستحضرات التجميل لتفتيح البشرة ولم تحصلي على النتيجة التي ترضيك؟ جمعنا لك أبرز الوصفات الفعالة لتبييض الوجه وكلها طرق طبيعية يمكنك أن تحضريها في منزلك. إليك أربع وصفات تخلصك من البقع الداكنة وتعطيك بشرة صافية وبيضاء لامعة.

ias

الوصفة الأولى: الليمون والعسل

اذا كنت تريدين التخلص من البقع السوداء وتريدين الحصول على بشرة بيضاء، جربي وصفة الليمون والعسل، فالليمون والعسل يقومان بإزالة البقع السوداء عن وجهك بطريقة رهيبة كما أنهما يعملان على محاربة التجاعيد. كل ما عليك فعله هو دهن وجهك بالليمون مع تفادي منطقة العينين ومن ثم ادهني وجهك بالعسل وستلاحظين الفرق.

الوصفة الثانية: الموز، الليمون والعسل

هذه الوصفة من أبرز الوصفات الفعالة والسريعة في إخفاء البقع الداكنة وتبييض الوجه. قومي بخلط نصف موزة، ملعقة صغيرة من العسل والليمون، ملعقة حليب كبيرة والقليل من الكركم ثم ضعي الخليط على وجهك واتركيه لحوالى 20 دقيقة وستنبهرين بالنتيجة. لا يمكنك أن تعتمدي هذه الوصفة كل يوم كي لا تؤثر سلبا عليك، استعمليها مرة كل أسبوعين.

الوصفة الثالثة: التفاح والعسل

قومي بوضع تفاحة وثلاث ملاعق من العسل في الخلاط الكهربائي ثم ضعي الخليط على بشرتك واتركيه لحوالى 15 دقيقة. من الضروري أن تغسلي وجهك بالماء الفاتر بعد هذا الخليط.

الوصفة الرابعة: البابايا والخيار

ضعي البابايا، الخيار وملعقة من الحليب في الخلاط الكهربائي ثم ضعي هذا المزيج على بشرتك واغسليه بالماء البارد عندما يجف على بشرتك. فهذا المزيج غني بمضادات الأكسدة، أنزيمات التبييض والفيتامينات.

كذلك يمكنك استخدام مكونات لبشرة نقية، بالإضافة الى أنه يمكنك التخلص من السيلوليت بطريقة طبيعية. لذلك لا تترددي واستعملي خلطات طبيعية لأنها الأفضل دائماً.

والآن قومي باختيار إحدى هذه الوصفات وطبقيها على بشرتك للحصول على بشرة بيضاء وخالية من البقع الداكنة، ولكن لا تفرطي في استعمال هذه الوصفات لأنك في حال فعلت من الممكن أن تقوم بتأثير سلبي عليك.


مواضيع ذات صلة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

انواع المربى أشهر الوصفات

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية