وصفات للحمة المفرومة

قد تجدين نفسك في حيرة ولا تملكين أدنى فكرة عن الطبق الذي ستحضرينه اليوم لعائلتك. ان كنت تبحثين عن وصفات للحمة المفرومة فلا تقلقي إذ نقدم لك أبرز المأكولات باللحم المفروم على موقع أطيب طبخة.

ias

1- معكرونة باللحم المفروم

من أسهل وألذ الأطباق التي يمكن أن تحضريها في المنزل هو طبق المعكرونة باللحم المفروم التقليدي. يعود أصل هذا الطبق إلى إيطاليا إلّا أنه اشتهر في عالمنا العربي نظراً لطعمه المميز، جربيه لن تندمي.

2- كباب لحم مفروم بالفرن

هل تملكين اللحم المفروم، القليل من المنكهات والبصل؟ هيا إذاً لتحضير الكباب باللحم المفروم بالفرن كما يمكنك شويه على الفحم أو في الشواية.

3- فطائر باللحم المفروم

ان كنت تنتظرين ضيوفاً خلال وجبة العشاء، فما رأيك أن تحضري الفطائر باللحم المفروم كي تقدميها على سفرتك إلى جانب الطبق الرئيسي. يمكنك إضافة الخضار إلى الحشوة كالجزر أو الطماطم.

4- سمبوسة باللحم المفروم

من منا لا يحب السمبوسة خاصةً تلك المحشية باللحم المفروم. تعرفي مع موقع أطيب طبخة على طريقة تحضير السمبوسة باللحم خطوة بخطوة أما إن كنت لا تملكين الوقت الكافي يمكنك شراء عجينة السمبوسة الجاهزة لتحضير هذا الطبق.

5- لحم برغر سهل

يطالبك أولادك في الكثير من الأحيان بتحضير البرغر؟ لا تقلقي يا عزيزتي اذ موقع أطيب طبخة يقدم لك طريقة عمل البرغر المنزلي باللحم المفروم بمكونات اقتصادية متوفرة في منزلك. حضري اللحم المفروم والمنكهات ثم اطهي دوائر اللحم وضعيها داخل خبز البرغر مع الخضار والصلصة.


مواضيع ذات صلة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

إشتركي بنشرتنا الإخبارية