وصفة لسد الشهية وتصغير المعدة

الشهية المفتوحة من اكثر المشاكل التي نعاني منها عند البدء بأي رجيم، فسرعان ما نشعر بفتح الشهية والجوع الدائم. اليك في ما يلي وصفات موصوفة لسد الشهية وتصغير المعدة التي يمكنك اعتمادها بسهولة في منزلك.

ias

مغلي البقدونس

هذا المشروب عبى رأس قائمتنا لأنه الاكثر فعالية. كل ما عليك فعله هو غلي القليل من البقدونس في الماء على ألا تغليه كثيراً لتستطيعي الحصول على فوائده. اشربيه قبل كل وجبة بساعتين ليسد شهيتك. بالتالي ستتناولين كمية اقل من الاطعمة من بعده فتصبح معدتك اصغر بشكل تدريجي. اليك تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف.

الافوكادو

يكفي ان تتناولي نصف حبة من ثمرة الافوكادو قبل البدء بوجبتك الاساسية ليسد الشهية وتشعري بالشبع لوقت اطول. سيمنع هذا الامر من تناول كميات كبيرة من الوجبة الرئيسية.

المخللات

نعم لا تتفاجئي، تحتوي المخللات على البروبيوتيك الذي يسد الشهية ويمنع زيادة الوزن. بالاضافة الى ذلك تحتوي المخللات على الاحماض التي تفعل الرابط بين الدماغ والامعاء وبالتالي ستعرفين ام معدتك ممتلئة مباشرة بعد تناولها مع وجبتك الاساسية.

الفلفل الاحمر الحار

يعتبر مسحوق الفلفل الاحمر الحار من المكونات التي تسهل وتسرع عملية الايض وهضم الطعام، يكفي ان تضيفيه الى اطعمتك يومياً بكميات قليلة طبعاً ليسد لك شهيتك ويقلل من الاطعمة التي تتناولينها. جربي ولن تندمي.


مواضيع ذات صلة

انواع المربى أشهر الوصفات

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية