أرضي شوكي

أرضي شوكي

الأرضي شوكي من الخضار اللذيذة والغنية بالفوائد تعرفي عليها من موقع اطيب طبخة حتى تستخدميها في طبخاتك علي انواعها وتقدميها لافراد عائلتك في اي وقت.

ias

تدخل الأرضي شوكي ضمن مجموعة الخضار التي تنمو في بداية الربيع أوراقها ناعمة وتنتهي بأطراف غنية بالشوك. تسمّى الأرضي شوكي بالخرشوف أيضاً وهي مصدر للفيتامينات مثل الفيتامين ب والمعادن مثل المغنيزيوم والحديد. تؤكل الأرضي شوكي نيئة ولن يمكنك حشي الكعب باللحم المفروم وطبخها في الفرن مع صلصة البشاميل اللذيذة.

وصفات بالأرضي شوكي
كيفية طبخ الأرضي شوكي باللحم المفروم

وصفة مميزة جربوها!

20 دقيقة
طريقة عمل تارت الخضار

20 دقيقة
طريقة عمل بيتزا الخضار الشهية

يقدم اليك موقع اطيب طبخة طريقة عمل بيتزا الخضار السريعه بالفيديو، وصفة مميزة تحضر بسهولة تامة! اتبعي التعليمات وطبقيها للحصول على بيتزا ولا اشهى!

45 دقيقة
سلطة النيسواز الفرنسية

تفقدي سيدتي طريقة عمل سلطة النيسواز الفرنسية بالصور والخطوات. وصفة سهلة جداً وسريعة تقدّمها إليك الشيف ليال، جربيها وقدّميها على سفرتك لكلّ أفراد الأسرة.

10 دقيقة
محاشي بالفرن

نقدم لك سيدتي من موقع أطيب طبخة بالإشتراك مع صديقة الموقع طريقة عمل المحاشي بالفرن بالصور. وصفة شهية سهلة وسريعة التحضير تجمع بين كافة أنواع الخضار. جربيها!

30 دقيقة
الأرضي شوكي باللحم المفروم

طريقة عمل أرضي شوكي باللحم المفروم بالصور: وصفة ولا أشهى شاركتنا إياها صديقة الموقع. جربيها وقدميها على سفرة العزومات لديك أيام رمضان المبارك.

30 دقيقة
ias

إشتركي بنشرتنا الإخبارية