براعم خيزران

براعم خيزران

تعرفي على مكون براعم خيزران وهو من اهم المكونات المستخدمة في الأطباق الآسيوية وحشوات المعجنات اذ نقدم لك مقدمة عنه وعن فوائده الغذائية

ias

براعم الخيزران من أبرز المكونات التي يستخدمها الآسيويون خلال الطبخ خاصة عند تحضير النودلز أو حشوات مثل تلك الخاصة بالسبرنغ رول. هي عبارة عن نبتة الخيزران بأولى مراحل نموها وتساعد في العديد من الحالات مثل فقدان الوزن، التحكم بنسبة الكوليسترول، تعزيز صحة القلب، تعزيز المناعة والحماية من الالتهابات بالإضافة إلى احتوائها علي كمّ كبير من الألياف الغذائية.

وصفات بالبراعم خيزران
سبرينغ رول خضار

جربيها!

40 دقيقة
سبرنج رول خضار

مقرمش وذهبي!

30 دقيقة
طريقة عمل سبرنج رول بالخضار

تعرفي على طريقة عمل سبرنج رول بالخضار من المطبخ الصيني على موقع اطيب طبخة واستتمتعي بمذاقه الغني بالفلفل الرومي والجزر والمزيد من الخضار والتوابل الصينية

15 دقيقة
نودلز مع الجمبري والخضار

إليك من موقع أطيب طبخة طريقة عمل الروبيان الصيني بالصور. وصفة سهلة وسريعة التحضضير ستنال إعجاب جيمع أفراد أسرتك وضيوفك، جربيها!

10 دقيقة
حشوة سبرنج رول لذيذة ولايت

إليك من موقع اطيب طبخة حشوة سبرنج رول لذيذة ولايت كي لا تمنعي نفسك عن تناول أشهى الأطايب. جربيها وشاركينا رأيك بها الى جانب الذ الوصفات السهلة والسريعة!

30 دقيقة
حساء سيشوان الصيني

نقدم لك من موقع أطيب طبخة طريقة عمل السيشوان الصيني بالصور. وصفة سهلة وسريعة التحضير سيستمتع بمذاقها الشهي جميع أفراد أسرتك وأصدقائك. جربيها!

15 ساعة

ias
إشتركي بنشرتنا الإخبارية