بوظة

بوظة

يبقى تاريخ البوظة مجهولاً إذ يرجعه البعض إلى بريطانيا في حين ينسبه البعض الآخر إلى ايطاليا. وتأتي البوظة أو الايس كريم بمختلف النكهات ولها العديد من الخصائص المطبخية بالاضافة إلى استخدامات كثيرة في الوصفات، تعرّفي عليها معنا في ما يلي.

ias

شراء وحفظ البوظة
تتواجد البوظة في المحال التجارية وفي محال الحلويات وهي قد تكون معلّبة أو قد تقدّم مباشرةً في كاسات أو داخل بسكويت على شكل قرن. كما يمكنك تحضير البوظة بنفسك في منزلك، أمّا المكان الأفضل لحفظ البوظة فيبقى القسم الأعلى من الثلاجة.

كيف تستخدم البوظة؟
للبوظة الكثير من النكهات اللذيذة من شوكولاتة، مانغو، فراولة وغيرها، تجدين على أطيب طبخة الكثير من الوصفات المنزلية لها، جرّبي مثلاً طريقة عمل الايس كريم بالمانجو. إلى ذلك، للبوظة الكثير من الاستخدامات في الوصفات، يمكنك مثلاً تحضير أشهى الحلويات باستخدام هذا المكوّن، جرّبي تحضير بانانا سبيلت على طريقتنا أو ايس كريم التوت بالبسكويت. إلى ذلك، حضّري وصفات سلطة لذيذة ومنعشة من موقعنا بالبوظة، جرّبي مثلاً سلطة فواكه بالايس كريم. إنّ الايس كريم يعتبر أيضاً مكوّناً أساسياً في إعداد الميلك شيك، حضّري من موقعنا ميلك شيك الشوكولاتة أو ميلك شيك الموز وجوز الهند.

فوائد البوظة
تعتبر البوظة مصدراً أساسياً للفيتامينات والطاقة، فهي تحتوي على الفيتامينات A، B، D،  E و K. إلى ذلك إنّ البوظة تحفّذ عمل الدماغ وتساهم في تقليل مستوى التوتّر في الجسم.

وصفات بالبوظة
طريقة عمل ميلك شايك الفراولة في ديزني لاند باريس

مثالية للأولاد!

15 دقيقة
ميلك شيك سيريلاك عصير تايم

ولا الذ!

5 دقيقة
ايس كريم مقلي

طعم لا يقاوم!

30 دقيقة
حلى قهوة سهل ولذيذ

لذيذ ومثالي للقهوة!

20 دقيقة
ميلك شيك بستاشيو

ان كنت لم تجربي بعد ميلك شيك بستاشيو ننصحك باتباع هذه الخطوات للحصول على ألذ مشروب بارد بالحليب والآيس كريم. جربي وصفتنا وقدمي الميلك شيك بالفستق على سفرتك

10 دقيقة
كيف تسوي ميلك شيك

هل تتساءلين كيف تسوي ميلك شيك شهي ولذيذ؟ لا تقلقي يا عزيزني إذ أن موقع أطيب طبخة يقدم لك طريقة سهلة وبسيطة لعمل هذا المشروب البارد بالشوكولاتة كي تقدميه لعائلتك

10 دقيقة
ias

إشتركي بنشرتنا الإخبارية