سردين

سردين

إن السردين هو أحد أنواع السمك المشهورة جداً في العالم أجمع. بالرغم من صغر حجم سمك السردين إلا أنه يحتوي على العديد من المنافع الغذائية الاساسية لصحة الانسان. يمكنك شراء السردين المعلب أو الطازج. تعرفي مع موقع أطيب طبخة على ابرز خصائص سمك السردين كما طريقة اختيار السردين الطازج وحفظه لاطول فترة ممكنة وأبرز فوائده الصحية.

ias

وصفات بالسردين
سردين مخلل

على أصوله!

25 دقيقة
صينية السردين في الفرن

تعرفي مع موقع أطيب طبخة على طريقة عمل صينية السردين في الفرن بخطوات سهلة وبسيطة. يحتوي السردين على العديد من المنافع الغذائية فهو غني بالأوميغا 3 جربي وصفتنا

10 دقيقة
طريقة عمل سلطة مشوية تونسية

تعلمي طريقة عمل سلطة مشوية تونسية على موقع اطيب طبخة. اكتشفي طريقة تحضير هذه الشوربة اللذيذة وقدميها على سفرة الغدا او العشا الى جانب الاطباق الرئيسية من موقعنا

25 دقيقة
سمك السردين

زوري موقع أطيب طبخة وتعلمي طريقة عمل سمك السردين خطوة بخطوة في البيت. حضري ألذ أطباق السمك بوصفات من موقعنا وفاجئي ضيوفك بسفرة غنية بأطباق ئمار البحر اللذيذة.

15 دقيقة
سمك السردين المعلب المنزلي

نقدم لك سيدتي من موقع أطيب طبخة طريقة سهلة وسريعة لتحضير سمك السردين المعلب بالصور. وصفة لذيذة شاركتنا إياها صديقة الموقع، جربيها وشاركينا رأيك بها!

25 دقيقة
سردين مشوي بالفرن

تفقدي سيدتي طريقة عمل السردين المشوي بالصور والخطوات. وصفة سهلة جداً من مطبخ الشيف ليال الشريف. تفقدوا طريقتها السهلة جداً والسريعة واللذيذة.

10 دقيقة
ias

إشتركي بنشرتنا الإخبارية