إشعار

Sign Up

بيبيروني

بيبيروني

هل تحبين اضافة بيبيروني إلى المأكولات التي تحضرينها؟ موقع أطيب طبخة يقدم لك طرق استخدام البيبيروني كما طرق حفظه اذ انه يضفي طعما مميزاً على أطباقك جربيه لن تندمي.

شراء وحفظ البيبيروني

يمكنك شراء البيبيروني من المتجر كما يمكن تحضيره في المنزل. عند شرائك البيبيروني، تأكدي من شرائك البيبيروني الطازج وإحفظيه في كيس بلاستيكي محكم الإغلاق في الثلاجة من 3 إلى 5 أيام كحد أقصى. أما بالنسبة لتخزين البيبيروني في الثلاجة فهناك رأيان، الرأي الأول يسمح بتخزين البيبيروني في الفريزر أما الرأي الثاني فلا يحبذ ذلك.

طرق استخدام البيبيروني

يتم استخدام البيبيروني في العديد من الأطباق العالمية وخاصةً لتحضير البيتزا. استخدمي البيبيروني لعمل بيتزا البيبيروني والجبن بالمعكرونة، بيتزا البيبيروني، اومليت البيض بالجبن والكوسا، سندويش لذيذ بالبيبيروني، ناتشوز بالجبنة والبيبيروني وفطائر كالزوني الايطالية.

فوائد البيبيروني

يُعتبر البيبيروني كغيره من اللحوم غني بالبروتين ما يساعد على الشعور بالشبع بمجرد تناول كمية قليلة منه. ان البيبيروني غني أيضاً بالسيلينيوم والزنك ما يؤدي إلى تقوية المناعة. الفسفور المتواجد في البيبيروني يساعد على تقوية العظام والأسنان. إضافةً إلى كل ذلك يحتوي البيبيروني على الفيتامين B الذي يساعد على أداء أعضاء الجسم لوظائفها بشكلٍ أفضل.