إشعار

Sign Up

بسكويت أصابع

بسكويت أصابع

بسكويت أصابع او ليدي فينجرز هي من المكونات اللذيذة التي تستخدم في تحضير حلويات متنوعة مثل التيراميسو. اليك من موقع اطيب طبخة قيمتها الغذائية ووصفات تتطلب استخدامها.

شراء وحفظ بسكويت الأصابع

يمكنك شراء البسكويت الأصابع من المتجر وغالباً ما تكون إلى جانب بسكويت الشاي كما يمكنك تحضيرها في المنزل. انتبهي لدى شرائك بسكويت الأصابع من تاريخ انتهاء الصلاحية. احفظي بسكويت الأصابع بعبوتها أما في حال فتحت العبوة فيفضل وضع البسكويت في وعاء محكم الإغلاق كي لا يتلفها الهواء وضعيها في مكان بعيد عن أشعة الشمس على حرارة الغرفة.

طرق استخدام بسكويت الأصابع

غالباً ما تستخدم بسكويت الأصابع لتحضير التيراميسو بمختلف أنواعها كالتيراميسو دون بيض والتيراميسو شوكولاتة مثلاً كما يُستخدم هذا النوع من البسكويت لتحضير العديد من أنواع الحلى كالتشيز كيك بالتيراميسو، حلى طبقات بسكويت ليدي فنجر، حلى شارلوت وحلى الرخام.

فوائد بسكويت الأصابع

ان تناول بسكويت الأصابع يشحن الجسم بالطاقة لإحتوائها على نسب مهمة من الكربوهيدرات إضافةً إلى ذلك ان بسكويت الأصابع غنية بالبروتين لإحتوائها على البيض ما يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة.

المعلومات الغذائية

وحدات حرارية 365 كمية الدهون الإجمالية 9 غدهون مشبّعة 3 غ
كولسترول 221 ملغكربوهيدرات 60 غالألياف الغذائية 1 غ
بروتين 11 غفيتامين A 11 %فيتامين C 0 %
كالسيوم 5 %حديد 20 %صوديوم 147 ملغ

* ترتكز نسبة الاستهلاك اليومي على حمية غذائية ذات 2000 وحدة حرارية. وقد تكون نسبة استهلاكك اليومية أكثر أو أقل من هذه النسبة وذلك بحسب حاجة جسمك للوحدات الحرارية.