إشعار

Sign Up

خبز برغر

خبز برغر

من منا لا يحب خبز البرغر سواء مع قطع اللحم، الدجاج أو السمك؟ موقع أطيب طبخة يقدم لك طريقة تحضيره في المنزل بشكل سهل كما يقدم لك طريقة حفظه كي لا يفقد طراوته.

شراء وحفظ خبز البرغر

يمكنك شراء خبز البرغر من المتجر وغالباً ما يكون إلى جانب أنواع الخبز الأخرى. لدى شرائك خبز البرغر اختاري الخبز الطازج كي يكون طري، انتبهي أيضاً لتاريخ انتهاء الصلاحية المدون على عبوة الخبز. إحفظي خبز البرغر في كيس محكم الإغلاق على حرارة الغرفة أما إذا كانت حرارة الغرفة مرتفعة فننصحك بحفظ خبز البرغر في الثلاجة إلى حين انتهاء صلاحيته. يمكنك تحضير خبز البرغر في المنزل بخطوات سهلة وبسيطة.

طرق استخدام خبز البرغر

في الأصل وكما يدل عليه اسمه يُستخدم خبز البرغر لتحضير البرغر سواء البرغر باللحم أو البرغر بالدجاج كما يمكن استخدام خبز البرغر لعمل الخبز بالثوم، سندويشات التونة، سلطة التونة بالخبز وبيض البندكت مع السلمون المدخن وصوص الهولنديز.

فوائد خبز البرغر

يحتوي خبز البرغر كغيره من أنواع الخبز على نسب مهمة من الكربوهيدرات التي تساعد على شحن الجسم بالطاقة أما إذا كنت تتبعين نظام غذائي لخسارة الوزن ننصحك بتناول خبز البرغر بالشوفان أو القمحة الكاملة اذ انه غني بالألياف ما يساعد على الشعور بالشبع بمجرد تناول كمية قليلة منه.

المعلومات الغذائية

كمية الدهون الإجمالية 2 غدهون مشبّعة 0 غكمية السكر الإجمالية 3 غ
كولسترول 0 ملغكربوهيدرات 56 غالألياف الغذائية 2 غ
بروتين 12 غكالسيوم 4 %حديد 20 %
صوديوم 650 ملغ

* ترتكز نسبة الاستهلاك اليومي على حمية غذائية ذات 2000 وحدة حرارية. وقد تكون نسبة استهلاكك اليومية أكثر أو أقل من هذه النسبة وذلك بحسب حاجة جسمك للوحدات الحرارية.