بهارات خليجيّة

بهارات خليجيّة

إن البهارات الخليجية هي مزيج من المنكهات التي تُستخدم في بلاد الخليج لتحضير أبرز الأطباق الخليجية كالكبسة والدجاج المشوي وغيرها من الأطباق. تُضفي هذه الخلطة طعم عربي مميز على وصفاتك. تعرفي على أبرز المنكهات المتوفرة في هذا الخليط كما طرق تحضيره في المنزل ما يغنيك عن شرائه جاهزاً من المتجر.

ias

وصفات بالبهارات خليجيّة
الأرز البخاري بالدجاج السعودي

غنية ولذيذة تناسب العزومات!

20 دقيقة
مرقة البامية العراقية

لا تترددي أبداً في تحضير الأطباق العراقية اللذيذة الغنيّة بنكهة لا تقاوم! ستجدين على موقعنا الكثير من الوصفات منها وصفة مرقة البامية العراقية.

20 دقيقة
مجبوس الروبيان

تتميّز الأطباق الإماراتية بنكهتها اللذيذة والفريدة من نوعها وذلك بسبب أنواع البهارات المُستخدمة لتحضيرها. من هذه الأطباق الشهيرة المجبوس الذي حضرناه مع الروبيان. طبق لذيذ، جرّبوه.

35 دقيقة
مشخول الدجاج

هل تجيدين تحضير مشخول الدجاج؟ إليك من أطيب طبخة طريقة عمل سهلة خطوة خطوة بالصور والفيديو، أعديها على طريقتنا وقدمي ألذّ وصفة على طاولة عزوماتك!

40 دقيقة
مجبوس اللحم ولا أشهى

يقدم لك موقع أطيب طبخة فيديو طريقة عمل مجبوس اللحم، اتبعي الخطوات التالية وحضري اشهى وصفة مشبوس في مناسباتك السعيدة وعزوماتك كافة

30 دقيقة
رز بخاري بالدجاج بالصور

تعلمي وصفة رز بخاري بالدجاج بالصور من موقع اطيب طبخة بطعم مثال لجمع العزومات. حضري الارز البخاري بالدجاج ثم فاجئي ضيوفك بسفرتك الغنية بالذ السلطات والمقبلات!

30 دقيقة
ias

إشتركي بنشرتنا الإخبارية