أبرز الفعاليات التي لا بدّ أن تعرفوا عنها في مهرجان دبي للمأكولات

تعرفوا على أبرز الفعاليات التي لا بدّ أن تعرفوا عنها في مهرجان دبي للمأكولات اذا كنتم تنوون زيارة هذا المهرجان وتبحثون عن أحداث مشوقة لتشاركوا فيها.

ias

للدورة التاسعة، تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مهرجان دبي للمأكولات فعاليات متنوعة لتقديم أشهى المأكولات وحصص الطبخ. تعرفوا في ما يلي على أبرز النشاطات والفعاليات التي يمكنكم الاستمتاع بها خلال المهرجان.

حصص الطبخ للأطفال مع ووندر بي

خلال حصص الطبخ للأطفال مع ووندر بي سيستمتع أطفالكم بتحضير الأيس كريم اللذيذ بحسب رغبتهم من النكهات و المكونات مثل الحلويات والكوكيز والشوكولاتة لـ60 دقيقة من الوقت. هذه الحصص مناسبة للأطفال ذوي أعمار ما دون الـ12 ويمكنكم حضوره خلال أيام الجمعة 13 أيار، السبت 14 أيار والأحد 15 أيار.

عشاء لذيذ في محمية دبي الصحراوية

إجمعوا أحبابكم واحجزوا طاولة في محمية دبي الصحراوية لتجربة لا مثيل لها غنية بأشهى المأكولات والحلويات اللذيذة. لا تترددوا في زيارة محمية دبي الصحراوية خلال فترتي السبت 15 أيار والأحد 15 أيار!

حصص طبخ مع موندو لعشاء منزلي مثل المطاعم

إذا كنتم ترغبون بتحضير عشاء لذيذ في المنزل ولكن على طريقة المطاعم لا بدّ أن تشاركوا في حصص الطبخ مع مطعم موندو حتى تتعلموا طريقة عمل إحدى أطباق الحلى وثلاث أطباق لذيذة للعشاء ليستمتع ضيوفكم بتجربة استثنائية. لا تترددوا في زيارة هذه الفعالية الخميس 12 أيار!

حصص تحضير السوشي

إذا كنتم تتساءلون كيف يحضر أشهر الطهاة السوشي بطريقة مثالية، فلا بدّ أن تشاركوا في حصص الطبخ مع 1004 غورميه لتتعلموا من الخبراء كيفية لفّ السوشي على الطريقة اليابانية الأصلية. لا يفوتكم الموعد يوم الخميس 12 أيار!

تجربة عشاء على الطريقة اليونانية

إذا كنتم من عشاق المطبخ اليوناني، استمتعوا بتجربة استثنائية خلال تناول عشاء على الطريقة اليونانية في كونراد أوتيل بالإضافة إلى لقاء خاص مع الشيف وذلك حتى السبت 14 أيار!


مواضيع ذات صلة

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

4 أطعمة دسمة لا تزيد الوزن

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

اعتمادًا على طهيها يمكن أن تزيد هذه الخضار من مستويات السكر في الدم لذا إليكم كيفية تناولها

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

4 فوائد تقدمها الكزبرة لمرضى السكري

ما هي أفضل طريقة لاستخدام بذور الشيا لفقدان الوزن؟

4 عادات صباحية لحرق دهون البطن في الصيف

إشتركي بنشرتنا الإخبارية