الأطعمة التي تزيد من وزن كل فصيلة دم... تجنبيها!

Rita13 Rita13

يُعد رجيم فصيلة الدم من أشهر الحميات الغذائية التي لاقت نجاحًا كبيرًا. فهو يرتكز على تناول أطعمة تناسب تركيبة الدم الكيميائية، وبالتالي تناسب الجسم أكثر من غيرها ما يساعدك على خسارة الوزن. لنتعرّف معًا على الأطعمة التي يجب أن تبتعدي عنها بحسب فئة دمك حتى تحافظي على صحة جيدة وجسم رشيق.

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol

فصيلة الدم A

إذا كنت من أصحاب فصيلة الدم A تفادي تناول اللحوم الحمراء والدجاج والحليب ومشتقاته والفاصولياء. فمعدتك غير قادرة على هضم البروتينات الحيوانية بسهولة، ستتحول هذه الأخيرة إلى دهون وترهق جهازك الهضمي وبالتالي لا يمكن لهذا الأخير أن يقوم بأعماله بشكلٍ صحيح، ما يؤدي إلى زيادة الوزن. جربي رجيم فصيلة الدم A لتتعرفي على الأكلات التي يمكنك تناولها!

فصيلة الدم B

عزيزتي صاحبة فصيلة الدم B، إبتعدي عن الدجاج والعدس والذرة والبذور والفول السوداني والقمح. فالجهاز الهضمي سيجد صعوبة في هضم هذه الأطعمة، وبالإضافة إلى الكيلوغرامات الزائدة، ستسبب لك بعض المشاكل الصحية الأخرى. يعاني أصحاب فصيلة الدم B من بعض الاضطرابات في جهاز المناعة، وهذه الأطعمة تؤدي إلى تفاقم المشاكل. إقرأي الرجيم الفعال لفصيلة الدم B.

فصيلة الدم AB

تجمع هذه الفصيلة بين الفصيلتين A وB. عليك أن تتناولي البروتينات الحيوانية، لكن تفادي اللحوم الحمراء والدجاج. استبدليها بالأسماك ومشتقات الحليب. تفادي أيضًا تناول الذرة وزيت دوار الشمس والفاصوليا الحمراء وكل أنواع الفليفلة والأفوكادو. تعرفي من موقعنا على كل المعلومات عن رجيم فصيلة الدم AB!

فصيلة دم O

يواجه أصحاب فصيلة دم O مشاكل في هضم الغلوتين. بالتالي، تفادي تناول القمح والذرة والبقوليات والحبوب وخاصةً الفاصوليا والعدس بالإضافة إلى القرنبيط أي الزهرة والكرنب والبرتقال والفراولة. تعرفي على تفاصيل رجيم الفصيلة O!

إليك أيضًا من أطيب طبخة: هكذا تمنعين جسمك من تخزين الدهون بدون رجيم!


مواضيع ذات صلة

أطعمة تساعد على محاربة الخمول أثناء النهار

احصلي على زبدة طرية خلال 15 دقيقة من دون ميكرويف

أطعمة تساعد على التخلص من الحموضة على ضمانتي!

طريقة انقاص الوزن بسرعة

علاج اضطرابات المعدة والقولون في المنزل من دون دواء

مين جربت الكمون والليمون للتنحيف

أنسب أنواع طعام الطفل بعمر الـ 4 أشهر

طريقة تنظيف عيون الفرن

القرفة في الشهر التاسع

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol