لعشاق الشوكولاتة: عليكم الانتقال للعيش في هذه الدول

لكل عشاق الشوكلاتة وخصوصا المهووسات بهذا المكون الرائع الطعم، عليكم بزيارة هذه البلدان لتذوق الذ قطعة شوكولاتة في حياتك!

ias

بلجيكا:

لن تتخيلي طعم الشوكولاتة البلجيكية، فهي فريدة من نوعها كونها تحضر يدوياً! لذلك تعتبر هذه الشوكولاتة من الاغلى ثمناً حول العالم. تخيلي انك تستعملين هذه الشوكولاتة عزيزتي في تحضير كيكة شوكولاتة مغمسة بصلصة الشوكولاتة اللذيذة والسائلة!

سويسرا:

حتى ولو لم يتسنى لك السفر الى سويسرا، فلديك الفرصة حتماً لتذوق شوكولاتة "LINDT " العلامة التجارية المميزة للشوكولاتة السويسرية. ما يثير الاهتمام بشكل خاص حول إنتاج الشوكولاتة السويسرية هو أنه على الرغم من أن مناخ سويسرا لا يسمح بزراعة الكاكاو، إلا أنهم وجدوا طريقة لإنتاج الشوكولاتة على حالها!

الإكوادور:

الاكوادور هي موطن لبعض من أفضل حبوب الكاكاو في العالم. حازت إحدى العلامات التجارية "Paraci" على عشرات الجوائز الدولية في السنوات الأخيرة ، متغلبًا على صانعي الشوكولاتة الأوروبيين التقليديين! لن تصدقي طعم هذه الشوكولاتة!

ساحل العاج:

طعم هذه الشوكولاتة خيالي، نظراً الى انها تحضر يدوياً. حتى أن هذا البلد بدأ بتصدير حبوب الكاكاو والشوكولاتة الى كافة أنحاء العالم!

المملكة المتحدة:

لا بد بانك سمعت وتذوقت شوكلاتة كادبوري اللذيذة! فتعتبر هذه الشوكولاتة من الذ شوكولاتة الحليب حول العالم نسبة الى انها تحضر بمشتقات الحليب الطبيعية ويدوياً. لا يمكنك حتى ان تقاومي شكلها المميز والمغري!


مواضيع ذات صلة

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

ما هي أفضل طريقة لاستخدام بذور الشيا لفقدان الوزن؟

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

4 عادات صباحية لحرق دهون البطن في الصيف

اعتمادًا على طهيها يمكن أن تزيد هذه الخضار من مستويات السكر في الدم لذا إليكم كيفية تناولها

4 أطعمة دسمة لا تزيد الوزن

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

الطعام المثالي لإنقاص الوزن بحسب خبراء التغذية

4 فوائد تقدمها الكزبرة لمرضى السكري

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية