البطاطس للهالات السوداء تجربتي

حتى تتعرفي على فوائد البطاطس للهالات السوداء تجربتي ستساعدك على فهم تفاصيل تأثير هذا النوع من الخضار على بشرتك حتى يتساءل الجميع عن سر جمالك. إليك التفاصيل على موقع أطيب طبخة!

ias

قصّتي مع الهالات السوداء

لفترة طويلة كنت أعاني من الهالات السوداء بسبب الإجهاد الشديد وقلّة النوم الأمر الذي أدخلني في حالة من الإكتئاب إذ أصبحت أصاب بالإحراج في كلّ مرة أضطر إلى الخروج بدون مساحيق تجميل. وبعد أن استخدمت معظم الكريمات، الزيوت والفيتامينات التي زعمت القضاء على الهالات السوداء، بدأت أتقبّل شيئاً فشيئاً أن هذا هو شكل عيناي وستبقيان على هذه الحال طوال العمر. إلى ان قرأت عن أهمية البطاطس للتخلص من الهالات السوداء فتساءلت… حقاً؟ مكون بسيط في سلة المطبخ سيقضي على مشكلتي؟ بعد أن أجريت أبحاثاً عن الموضوع على الإنترنت، قررت في نفسي: ما من ضرر. سأجربه!

كيف استخدمت البطاطس للتخلص من الهالات السوداء؟

بكلّ بساطة، سلقت البطاطس الطازجة وهرستها في وعاء بعد أن بردت. بعد ذلك، وضعت البطاطس المهروسة على مناطق الهالات السوداء وكررت العملية لأسبوع. بالفعل، رأيت أن الهالات السوداء تختفي شيئاً فشيئاً حتى اختفت تماماً!

فوائد البطاطس للهالات السوداء

تحتوي البطاطس على أنزيم الـ كاتيكولاز الذي يساعد على تفتيح وتوحيد لون البشرة مرة بعد مرة. البطاطس أيضاً مصدر مهمّ للفيتامين C الذي يساعد على تفتيح البشرة وتعزيز إنتاج الكولاجين بالإضافة إلى تقوية البشرة تحت العينين وتفتيح الهالات السوداء.


مواضيع ذات صلة

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

4 أطعمة دسمة لا تزيد الوزن

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

الطعام المثالي لإنقاص الوزن بحسب خبراء التغذية

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

4 عادات صباحية لحرق دهون البطن في الصيف

إشتركي بنشرتنا الإخبارية