أسرار هيفا وهبي لجسم ممشوق ووزن مثالي!

دائما ما نرى أن أغلب النجمات يظهرن بشكل لائق وقوام رشيق ومميز ذات مواصفات عالمية من حيث المقاسات. وتلك المقاسات لا تأتي عبثاً وإنما بعد جهدٍ وإلتزام بحميات غذائية وأنظمة صحية بهدف الوصول إلى الوزن المثالي والحفاظ عليه بشكل دائم.

ias

النجمة هيفا وهبي تتبع رجيم خاص بها للحفاظ على قوامٍ ممشوق، فتبدي أهمية كبيرة لوجبة الفطور بشكل كبير لأنها ذات أهمية عالية وتحضر الجسم للبدء بعملية الحرق. تحرص هيفا على تواجد كافة العناصر الغذائية الكاملة، كالفاكهة، الخضار، والأجبان، وتحرص أيضاً على تناول كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم، للحصول على بشرة شبابية، ونضرة.

أما وجبة الغذاء فتكون في معظم الوقت غنية بالبروتين والألياف على مدار الأسبوع، ولكن لا يخلو الأمر من يوم راحة من هذا النظام حيث تتناول خلاله مأكولات دسمة وحلويات، كمكافأة للجسم على إلتزامه طيلة الأسبوع.

وتهتم هيفا كثيراً بممارسة الرياضة بشكل يومي وإن لم تستطع تختار ثلاث أيام في الأسبوع وتمارس الرياضة، كما صرحت في إحدى المقابلات التلفزيونية.

وشددت هيفا على أن الرياضة شيء أساسي للحفاظ على جمالها، ورشاقتها، وتحرص بشكل خاص على ممارسة رياضة الأوزان الثقيلة لشد الجسم والحفاظ على تناسقه، وجاذبيته، فتحمل الأوزان الثقيلة بالإضافة إلى المشي لمدة ساعة تقريباً، وذلك ليس بهدف النحافة فقط، بل للحصول على جسد ممشوق.

وسر هيفا أنها لا تتناول وجبة العشاء أبداً إلا في المناسبات إذا فرض عليها المكان وإن تناولتها فقط تختار الأطعمة الصحية كالسلطات الغنية بالألياف والبروتينات كسلطة الأيسبرغ أو الفتوش أو غيرها التي لا تكون غنية بالدهون، وتحاول أن تتجنب كل أنواع الأطعمة الدسمة خلال الليل كي لا تكسب وزناً.

اليك ايضاً من أطيب طبخة بالصور: نجمات قبل وبعد الرجيم وكيف خسرن الوزن!


مواضيع ذات صلة

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

اعتمادًا على طهيها يمكن أن تزيد هذه الخضار من مستويات السكر في الدم لذا إليكم كيفية تناولها

4 أطعمة دسمة لا تزيد الوزن

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

الطعام المثالي لإنقاص الوزن بحسب خبراء التغذية

4 فوائد تقدمها الكزبرة لمرضى السكري

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية