أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

ias

حلى عشاء سهل وسريع

حلى عشاء سهل وسريع بالصور

هل جرّبت يوماً تحضير كيك في أقلّ من 30 دقيقة؟ إليك من أطيب طبخة مجموعة من وصفات الكيك السريعة لتحضري حلى عشاء سهل وسريع وتقدميه على مائدة العزومات العائلة وتلك الخاصة بالأصدقاء.

1- كيك بارد بالبسكويت

يحتلّ الخبز حيزاً كبيراً من وقت تحضير الكيك على أنواعه فإدخال الكيك إلى الفرن يتطلّب أقلّه 30 دقيقة، لم لا تجربين إعداد كيك بارد بالبسكويت من دون خبز؟ وصفة لا تتطلب سوى دقائق معدودة وستفاجئك حتماً بنكهتها الرائعة!

2- مولتن كيك

يعتبر المولتن كيك نوعاً من أنواع الكيك الأكثر سهولة وسرعة وانتشاراً وهو يمنح المتذوّق نكهة لا تضاهى، جربي إعداد المولتن شوكليت كيك من موقعنا وقدميه منفرداً في القوالب لضيوفك.

3- كيك الميكرويف

إنها أسرع وصفة للكيك ممكن تحضيرها، الكيك بالميكرويف يتطلّب دقائق معدودة ونكهته لذيذة كأي كيك عادي. جربي من موقعنا مثلاً كيك الشوكولاتة بالماج أو كيك الشوكولاتة في الميكرويف.

4- مافن بالشوكولاتة

يعدّ المافن والكب كيك من أنواع الكيك الشهية والسريعة، حضري مثلاً مافن بالشوكولاتة من أطيب طبخة في غضون 30 دقيقة وقدميها لضيافة زوارك إلى جانب القهوة أو العصير.

5- تشيز كيك بالفراولة بدون فرن

التشيز كيك من عائلة الكيك الأكثر انتشاراً وهو أيضاً يمكن تحضيره بسهولة وسرعة خاصة إن حضّر بارداً بدون فرن، إنتقي وصفة تشيز كيك بالفراولة لذيذة من موقعنا وقدميها بعد العشاء مباشرةً.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟