أضيفي لمستك الخاصة والبسيطة على مشروباتك في رمضان!

من قال إنك بحاجة إلى وقت طويل ومجهود كبير لتجعلي من مشروباتك الرمضانية أكثر انتعاشاً؟ مع ليبتون أيس تي أنت بحاجة إلى خطوات بسيطة جداً ليكون لمشروباتك لمسة خاصة بك منعشة ولذيذة. ندعوك اليوم لتختاري الفاكهة الطازجة وتضيفيها الى أكواب التقديم… لا تتفاجأي فمذاقها مع الأيس تي لا يقاوم!

ias

أيس تي بنكهة الريد بيري سماش:

قطّعي حبات من توت العليق، الفراولة والتوت الازرق وأضيفيها مع مكعبات من الثلج الى كوب التقديم. أسكبي حولى 10 ملل من عصير الليمون الحامض الطازج ثمّ أسكبي ليبتون أيس تي بنكهة الليمون فوق المزيج. زيني بحبات التوت بحسب غبتك وقدمي العصير مباشرةً على سفرتك.

أيس تي بنكهة البيتش أبريكوت سترايكر:

لا تترددي في اضافة قطعتين من المشمش الطازج، القليل من عصير الليمون الحامض ومكعبات الثلج على كوب ليبتون أيس تي بنكهة الخوخ! لمسة بسطة، شبه خالية من السعرات الحرارية تضيف على مشروبك الرمضاني نكهة ولا ألذ خلال دقائق قليلة.

أما لتحافظي على رشاقتك البدنية في خلال الشهر الفضيل، فننصحك من موقعنا أن تفكري جيداً بالاكلات والمشروبات التي تقدمينها على سفرتك. تجنبي قدر الامكان السكاكر واستبدليها بالفواكه الطازجة او المجففة، لا تتناولي المأكولات الدسمة بل حضري طعامك بطريقة صحية قد الامكان، لا تكثري من استخدام البهارات لأنها تتسبب لك بالعطش وأخيراً تذكري شرب السوائل لترطيب جسمك.


مواضيع ذات صلة

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

التفاح كنز صحي هدية من الطبيعة

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

هل العدس يسبب الغازات والنفخة ومشاكل في القولون؟

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

إشتركي بنشرتنا الإخبارية