طبق البيض المفضل لديك يخبر الكثير عن شخصيتك

البيض من أكثر المكونات المفضلة لدي على الفطور فبين البيض الملسوق، الاومليت، بيض العيون وغيرها أحتار بين الاشكال والنكهات ولكن يبقى البيض على شكل اومليت المفضل لدي. قرأت منذ فترة أن طريقة تناول البيض قد تخبر الكثير عن شخصية الفرد إليك في ما يلي الفرق وما تقوله كل طريقة.

ias

البيض المخفوق

البيض المخفوق من الذ الوصفات لديك إذاً أنت مخضرمة وذات خبرة عالية في معظم أمور الحياة، تتحكمين بزمامها ونادراً ما تخطئين. يلجأ من حولك دائماً إليك للمعلومات والاستشارات، كل خطواتك دقيقة، ناجحة ومدروسة. ولكن تحبين الوحدة وقضاء الوقت مع نفسك فهذا الموضوع يساعدك على التركيز والتأمل وأنت بطبعك لا تحبين مشاركة امورك الشخصية مع من حولك. 

الاومليت

إن كنت من محبي أومليت البيض فأنت مثلي منظمة ومرتبة من الطراز الاول، تلتزمين بالقواعد العامة وتحبين الروتين في حياتك لأنه ينظمها. تخافين بالقيام بخطوات جديدة والتغيير ولكنك تقومين بها مع بعض التشجيع. أنت مكان ثقة لمن حولك فأنت آمنة وعقلانية. بيتك نظيف ومرتب دائماً تماماً مثل حياتك.

بيض عيون

أنت من عشاق وصفة بيض عيون؟ إذا تحبين الحياة، الاشخاص والضوضاء، تهربين من السكينة لأنها تخيفك. تعشقين الرفقة والنشاطات وأنت محور كل من حولك لأنك تحبين جذب الانتباه. عائلتك واصدقاءك هم الاوفر حظاً والاسعد لوجودك معهم!

البيض الملسوق

إن كان البيض الملسوق الطريقة المفضلة لديك لتناول البيض، فأنت شخص مهمل وغير منظم بامتياز. لا تهتمين للقواعد بل تتبعين حدسك وشعورك بشكل أولي قبل أن تفكري بالعواقب. أنت مرحة ويحب اصدقاؤك قضاء الوقت معك لأنك تخلقين جواً من الحياة وعدم الملل.


مواضيع ذات صلة

أبرز الفعاليات التي يمكنكم المشاركة بها في معرض أبو ظبي الدولي للأغذية

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

فرزنة الطماطم

البيك يحطّ في قطر ومعدّل انتظار الطلب 50 دقيقة!

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

في اليوم الوطني الإماراتي، إليكم 11 مطعماً لتحتفلوا بالمناسبة!

ابرز نكهات بسكويت اوريو

منتخب المكسيك يطالب بتناول الأطباق السعودية قبل المباراة لهذه الاسباب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية