وجبات خفيفة أساسية في حقيبة اليد خلال السفر

خلال السفر، يشعر البعض بالملل ويفضّل البعض الآخر عد م تناول الأطعمة التي تُقدم على متن الطائرة. في ما يلي، نقدم لكم من موقع اطيب طبخة مجموعة من الوجبات الخفيفة الاساسية في حقيبة اليد خلال السفر!

ias

ألواح البروتين

ألواح البروتين من أكثر الوجبات السريعة العملية وذلك لأنها مشبعة ولذيذة ويمكنكم أخذها أينما كنتم. ضعوا بعض ألواح بروتين في حقيبتكم قبل الخروج من المنزل نحو المطار واستمتعوا بمذاقه عند الشعور بالجوع أو الملل.

فواكه مجففة

الفواكه المجففة من الوجبات الخفيفة الصحية التي تساعدكم على الشعور بالشبع ولا تفسد بفعل الحرارة أو البيئة. ضعوا كمية منها في كيس ورقي داخل الحقيقة السفر اليدوية.

خضار وتغميسة حمّص

اذا كنتم ترغبون بسناك صحي وقليل السكر والسعرات الحرارية، حضروا كمية من الخضار مثل الجزر، الكرفس والخيار وضعوها في علبة صغيرة محكمة الإغلاق إلى جانب القليل من الحمّص بالطحينة. تناولوها في أي وقت خلال السفر عندما تشعرون بالجوع.

شوكولاتة وكوكيز

اذا كنتم من عشاق الحلويات، يمكنك توضيب ألواح من الشوكولاتة وعبوات كوكيز في حقيبة السفر حتى تتناولوها خلال الرحلة خاصة اذا كانت طويلة. تأكدوا من زن نوعية الشوكولاتة جيدة حتى لا تذوب في الحقيبة وتسبب الفوضى.

سندويشات

العديد من المكونات لا تفسد خارج الثلاجة ولو بقيت لفترة طويلة. استفيدوا من الجبن الأصفر كالقشقوان والشيدر لتحضير سندويشات سريعة ولذيذة ومشبعة وأضيفوا إليها خضار مثل الخيار والخس لتستمتعوا بوجبة متوازنة على متن الطائرة.

رأي ريتا: برزي من المهم إحضار وجبات خفيفة في حقيبة اليد بحال الشعور بالجوع على متن الطائرة.


مواضيع ذات صلة

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية