رذاذ زيت

رذاذ زيت

ان كنت تبحثين عن طرق صحية لتحضير الطعام استخدمي رذاذ الزيت اذ يجنبك من استعمال كمية كبيرة من الزيت. ان كنت تفضلين تناول المأكولات المقلية بدلاً من المأكولات المشوية ولكن دون اكتساب الكثير من السعرات الحرارية جربي استخدام رذاذ الزيت اذ ستضمني وصول الزيت إل جميع أجزاء الطعام بكمية قليلة.

ias

وصفات بالرذاذ زيت
طريقة عمل البطاطس المحشية دجاج

اليك طريقة عمل البطاطس المحشية دجاج نقدمها لك بالخطوات من موقع اطيب طبخة. جربي وصفتنا وقدميها كمقبلات على سفرتك الى جانب السلطات والاطباق الرئيسية.

15 دقيقة
طريقة عمل قطع الدجاج بالفرن

اليك من موقع اطيب طبخة طريقة عمل قطع الدجاج بالفرن باسهل الخطوات. وصفة دجاج منقوع باشهى تتبيلة ومطبوخ في الفرن قدميه على سفرتك مع الارز او الخبز او المعكرونة

15 دقيقة
7طبقات تغميسة بيتزا

جربي من موقع اطيب طبخة نوع مقبلات سهل وسريع لا يتعدى تحضير الدقائق. اليك طريقة عمل 7طبقات تغميسة بيتزا التي تتميز بالمذاق اللذيذ ومكونات متنوعة التي لا تقاوم

5 دقيقة
طريقة عمل سوفليه الطحينة

جربي من موقع اطيب اشهى انواع الحلويات واكتشفي معنا طريقة عمل سوفليه الطحينة، حلى استثنائي يمكنك ان تقدميه على مائدة العزومات! اعديه الان!

40 دقيقة
صينية روبيان بالبشاميل

اكتشفي على موقع اطيب طبخة اشهى وصفات الصواني بالفرن وجربي معنا صينية روبيان بالبشاميل، وصفة رائعة الطعم يمكنك ان تقدميها خلال العزومات! حضريها الان!

20 دقيقة
صينية مسقعه بالدجاج

اكتشفي على موقع اطيب طبخة اشهى وصفات صواني بالفرن وحضري معنا صينية مسقعه بالدجاج! وصفة رائعة الطعم نقدمها اليك بالخطوات لطريقة عمل مثالية! جربيها الان!

30 دقيقة
ias

إشتركي بنشرتنا الإخبارية