أنواع الخبز الفرنسي

اذا كنت تتساءلين ما هي أنواع الخبز الفرنسي تعرفي من موقع اطيب طبخة على اسماء واستخدامات كل نوع من الخبز بحسب التقاليد الفرنسية

ias

خبز الباغيت

يعتبر خبز الباغيت من أشهر آنواع الخبز في فرنسا وهو هبارة عن خبز قوامه مقرمش وذهبي من الخارج وطري يذوب في الفم من الداخل. يستخدم خبز الباغيت في تحضير سندوتشات الفطور وسندوتشات المحشية بالدجاج، اللحوم والخضار على أنواعها، كما يستخدم على الفطور إلى جانب الزبدة الطرية والقهوة. يعمد السمان الفرنسيون إلى شراء خبز الباغيت اليومي من الفرن المحلّى، ولكن يمكن أيضاً تحضيره في المنزل بوصفات ولا زروع. جرّبي خبز الباغيت على طريقتنا واستمتعي بمذاقه على سفرتك!

خبز البريوش

يعتبر خبز البريوش ثاني أشهر أنواع الخبز في فرنسا وهو يتميز باحتوائه على كمية كبيرة من البيض والزبدة الأمر الذي يجعله من أطرى أنواع الخبز على الإطلاق. يمكن تشكيل خبز البريوش بحسب الرغبة، فالبعض يفضل تحضيره على شكل الخبز المستطيل في حين أن البعض الآخر يفضله دائري الشكل. يستخدم خبز البريوش لتحضير الفرنش توست كما يمكن تقديمه إلى جانب كلّ أنواع الجبن واللحوم والمربى لوجبة متكاملة ومشبعة في أي وقت! حضري خبز البريوش في المنزل لأفضل النتائج وقدّميه على الفطور أو الغداء أو العشاء!

خبز الفيسيل

من حيث الشكل، قد تعتقدين أن هذا الخبز هو نفسه خبز الباغيت إلا أنه أرفع من هذا الأخير ويقدم على الفطور على شكل شرائح إلى جانب القهوة والقليل من الشوكولاتة القابلة للدهن، الجبن الكريمي أو المربى على أنواعه والزبدة.

خبز الريف الفرنسي

خبز الريف الفرنسي هو نوع من الخبز قاسي القوام الذي يتميز بنكهته الحامضة. يستخدم هذا النوع من الخبز لتحضير السندوتشات على أنواعها كما يقدّم إلى جانب شوربة البصل الفرنسية أو اللحوم بكلّ أشكالها.


مواضيع ذات صلة

اعتمادًا على طهيها يمكن أن تزيد هذه الخضار من مستويات السكر في الدم لذا إليكم كيفية تناولها

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

4 أطعمة دسمة لا تزيد الوزن

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

ما هي أفضل طريقة لاستخدام بذور الشيا لفقدان الوزن؟

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

الطعام المثالي لإنقاص الوزن بحسب خبراء التغذية

4 عادات صباحية لحرق دهون البطن في الصيف

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية