إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

تتميز كل طبخة نقوم بتحضيرها بسرّ معين كي يكون طعمها مميزاً. تعرفوا مع موقع أطيب طبخة على إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل.

ias

اليكم ابرز الاضافات التي يمكنكم زيادتها إلى بعض الاطباق كي تحصلوا على طعم المطاعم:

  • صلصة الطماطم: يتم تحضير صلصة الطماطم بطرق عديدة ولاستخدامات متنوعة ولكن كما يدل عليها اسمها ان المكوّن الاساسي لصلصة الطماطم هي الطماطم. ان الطماطم مشهورة بدرجة الحموضة العالية لذلك يُعتبر إضافة القليل من السكر إلى صلصة الطماطم ضروري وذلك لتخفيف حدة الحموضة التي تُعطيها الطماطم وبالتالي تحسين طعم صلصة الطماطم.
  • صلصة البشاميل: البشاميل أو الصلصة البيضاء غالباً ما تُحضر عبر تذويب الزبدة ثم إضافة الدقيق، الحليب، الفلفل والملح والتحريك حتى تكثف قليلاً. ان كنتم تودون الحصول على صلصة بشاميل مميزة ننصحكم بإضافة جبن الكريم.
  • العجينة: جميعنا يبحث عن وصفة عجينة هشة وطرية تناسب جميع أنواع المعجنات لذلك إلى جانب استخدام الماء الفاتر للعجن يجب إضافة الحليب أو اللبن الزبادي إلى العجينة اذ يساعد ذلك على الحصول على عجينة طرية وهشة.
  • الباذنجان والحمص المتبل: من الاطباق الاساسية لتحضير السفر العربية طبق الباذنجان المتبل والحمص. ولكن هل تعرفون ما هو المكون الاساسي للحصول على متبل الذ من المطاعم؟ الثوم المفروم. أضيفوا القليل من الثوم إلى خليط الحمص والباذنجان حتى نحصل على الذ مقبلات.
  • البطاطس المقلية: قد يفضل البعض ان تكون البطاطس مقرمشة أكثر كالبطاطس المقلية في المطاعم ولكن هل تعرفون أنكم يمكنكم الحصول على بطاطس أفضل من نتيجة المطاعم وذلك عبر إضافة النشاء إلى البطاطس قبل قليها.

اليكم افضل خلطة للقهوة العربية ومذاق شهي ومضمون!


مواضيع ذات صلة

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

إشتركي بنشرتنا الإخبارية