صواني دجاج بـ4 تتبيلات جديدة

ترغبين سيدتي بإضافة نكهة مميزة على صواني الدجاج؟ نقدم لك من موقع اطيب طبخة 4 تتبيلات جديدة لمذاق مميز طري في كل مرة لا بد أن ينال إعجاب ضيوفك وأفراد أسرتك.

ias

1- عصير التفاح:

قد تجدين إضافة عصير التفاح على تتبيلة الدجاج خطوة غريبة ولكنه يضيف على طبقك نكهة ولا أشهى! لتحضيرها أنت بحاجة إلى ثلاثة أرباع كوب عصير تفاح، ملعقتين كبيرتين من خل التفاح و4 حبات بصل مقطّع. نكّهي بحسب رغبتك وانقعي الدجاج بالمزيج.

2- الخردل:

لكل ملعقتين كبيرتين من الخردل المجفف، أضيفي نصف كوب من شراب القيقب، ربع كوب من خل التفاح وثلث كوب من خردل الديجون. زيدي القليل من الثوم المهروس، الملح، الفلفل والزيت لتصبح التتبيلة جاهزة لتعطي قطع الدجاج مذاق ولا أروع.

3- البرتقال:

هل فكّرت يوماً بنقع الدجاج بعصير البرتقال؟ فلتجرّبيها معنا: أخلطي في وعاء ربع كوب من عصير البرتقال الطازج مع ملعقتين كبيرتين من معجون الطماطم، قشر برتقال مبشور، فلفل أحمر حار، أوريغانو، ملح وفلفل أسود.

4- التندوري:

لتحضير هذه التتبيلة الشهيرة بلمسة مميزة أنت بحاجة إلى ثلاثة أرباع كوب لبن زبادي، ملعقتين كبيرتين عصير ليمون حامض، فص من الثوم المهروس، ملعقة كبيرة زنجبيل مبشور، ملعقة كبيرة غارام ماسالا ، ملعقة صغيرة بابريكا ورشة من الملح. وصفة مميزة ستدهشين ضيوفك بمذاقها!


مواضيع ذات صلة

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

أفضل خلاط عصير فواكه كهربائي في السعودية

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية