عصير طبيعي يخلصك من بقع البشرة الداكنة... ما هو؟

تعاني الكثير من النساء من مشاكل البشرة وظهور البقع الداكنة بسبب الشمس أو آثار ما بعد البثور. وتقوم الكثيرات بتطبيق الكريمات والقيام بعلاجات مختلفة لتتمكن من اعادة النضارة الى بشرتها، سنقدم لك اليوم علاج بمكوّن طبيعي له فوائد كثيرة ويعطيك نتائج غير متوقعة عند تطبيقه على بشرتك.

ias

لا يمكنك الاستغناء أبداً عن الطماطم في الأطباق والمأكولات التي تحضرينها كـصلصة الطماطم أو البرغل بالبندورة التي تعتبر مأكولات صحية وشهية وذلك بسبب فوائد الطماطم الصحية للجسم. هناك فائدة أخرى يتمتع بها عصير الطماطم وهي مكوناته التي تساعد على إعادة إحياء خلايا البشرة وارجاع لونها ونضارتها. اليك الطريقة الأنسب للاستفادة من الطماطم والأسهل لتطبيقه على بشرتك.

اعصري حبات الطماطم و طبقيها على بشرتك!

لتحضير عصير الطماطم وتطبيقه على البشرة، قومي بغسل الطماطم جيّداً، تقطيعها وعصرها. استعملي فرشاة وبلّليها بعصير الطماطم لتطبيقه على بشرتك، كرري هذه المرحلة لمرّات عدة وانتظري حتى يجف العصير بالكامل.

خلال هذا الوقت تتشرب البشرة كل الفوائد والفيتامينات الموجودة في عصير الطماطم والتي تساعد على ترطيب البشرة وزيادة نعومتها، التخلص من الرؤوس السوداء وبقايا اللحم الميّت، التخفيف من آثار الشمس وما بعد الحروق وعلامات الشيخوخة، تحسين انتاج الكولاجين وتقليص حجم المسامات الواسعة، بالاضافة الى أن عصير الطماطم ملائم جداً لذوي البشرة الدهنية التي تواجه مشاكل ظهور البثور بكثرة.


مواضيع ذات صلة

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

هل العدس يسبب الغازات والنفخة ومشاكل في القولون؟

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

التفاح كنز صحي هدية من الطبيعة

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية