ما هو رجيم الشتاء وكيف تتبعينه؟

هل سمعت يوماً برجيم الشتاء؟ ما هو هذا النوع من الرجيم؟ وهل هو مضمون من أجل خسارة الوزن؟ وما هي الأطعمة التي يجب عليك اضافتها الى نظامك الغذائي؟ تابعينا في هذا المقال من موقعنا إذ سنزودك بأبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

ias

رجيم الشتاء أو ما يعرف أيضاً بالرجيم الألماني من أشهء أنواع الرجيم الذي يمكن أن تتبعيه خلال فصل الشتاء ويقال أنه يساعد على خسارة أكثر من 5 كيلوغرامات في الشهر وعلى حرق الدهون المتراكمة في مختلف المناطق من الجسم! لكن ما هو هذا الرجيم بالذات؟

يعتبر هذا النوع من الرجيم صحياً إذ تشمنين حصولك على النسبة الكافية من العناصر الغذائية خلال النهار، ما يعني أنك لن تشعري بالتعب والإرهاق نتيجة عدم حصولك على نوع معين من الفيتامين أو المعدن.

طرق اتباع رجيم الشتاء

  • وجبة الفطور: بيضة مع عصير الجزر والتفاح وكوب من الشاي أو القهوة الخالي من السكر. يمكنك إضافة شريحة من التوست مرتين في الأسبوع.
  • وجبة الغذاء: أي طبق من السلطة المتنوعة التي ترغبينها مع ربع حبة من الدجاج أو اللحم أو السمك المشوي أو البيض المسلوق. هذا ويمكنك تناول 5 ملاعق من الأرز يوم في الأسبوع.
  • وجبة العشاء: كوبين من الشوربة التي تريدينها على شرط ألا تحتوي على الدهون و3 إلى 5 حبات من الفوكهة المسموح بها مثل الجوافة والكمثرى والموز والتفاح والبرتقال.

نصائح عند اتباع رجيم الشتاء

  • التأكد من الحصول على قسط كافٍ من النوم؛
  • الحصول على النسبة الكافية من السوائل؛
  • ممارسة التمارين الرياضية


مواضيع ذات صلة

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية