حلويات عيد الفطر 2020

ريتا فليفل ريتا فليفل

نقدم لك لائحة حلويات عيد الفطر 2020 وهي مجموعة من الوصفات البسيطة والتقليدية التي يمكنك تحضيرها في المنزل ومشاركتها مع أفراد عائلتك خلال هذا العيد المبارك.

ias

حلاوة الجبن

حلاوة الجبن من الحلويات السورية الغنية بالقشطة التي يمكنك تحضيرها خطوة بخطوة في المنزل. صحيح أنها تتطلذب وقت لا بأس به من التحضير، لكن إذا اتبعت الخطوات بحذافيرها ستحصلين على حلى ولا أشهى مثل المطاعم وألذّ!

كعك العيد

كعك العيد من اشهر الأطباق التي تميّز بها المصريون خلال وأصبح من أهم حلويات عيد الفطر على السفرة العربية. مقاديره وخطواته بسيطة لكن دقيقة، ويمكنك أن تضيفي إليه حشوة التمر أو المكسرات المفضلة لديك بحسب الرغبة.

المعمول

يعتبر المعمول من أكثر الحلويات شعبية خلال عيد الفطر في بلاد الشام والخليج العربي. سواء اخترت حشيه بالتمر، الفستق الحلبي أو أي نوع من المكسرات، إحرصي على اتباع نصائح نجاح عجينة المعمول إذ أنها دقيقة جداً ومن المهمّ أن تكون النتيجة هشة وتذوب في الفم.

اللقيمات

تشتهر الدول العربية في تحضير اللقيمات خاصة لعيد الفطر السعيد إذ أن مكوناتها اقتصادية ولذيذة متوفرة في كلّ مطبخ. حضريها واستمتعي بمذاقها إلى جانب القهوة أو الشاي. قوامها المقرمش لا يقاوم!

الغريبة

صحيح أنها غنية بالسمن والسعرات الحرارية، لكن الغريبة من أشهى الحلويات التي تقدم خلال عيد الفطر السعيد. حضريها على طريقتنا خلال 40 دقيقة فقط واستمتعي بمذاقها الهش إلى جانب القهوة أو الشاي!


مواضيع ذات صلة

نظام غذائي للحامل لإنقاص الوزن

تجربتي لزيادة وزن طفلي

اكتشفي كم يبلغ وزن الطفل عمر ست سنوات وما العوامل المؤثرة فيه!

خلطة منزلية لتنظيف البقع الصعبة عن الزجاج وازالتها مباشرةً

فوائد عصير الليمون

متى يعتبر الكوليسترول مرتفعا

انخفاض السكر للحامل

تجربتي الناجحه في تبييض الابط

الفرق بين بيكربونات الصوديوم وبيكربونات الصودا

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol