هل سمعت بمشروب ماء القرفة والعسل لخسارة الوزن؟

هل سمعت عن علاقة القرفة وخسارة الوزن من قبل؟ اظهرت دراسة اميركية ان اضافة القرفة الى الأكل يخفف من تراكم الدهون في البطن بسبب احتواء هذا النوع من التوابل على عناصر مضادة للأكسدة تخفف من نسبة السكر في الدم مما يمنع تشكل الدهون. فماذا عن شرب القرفة؟

ias

اليك الخبر المفاجىء، ان مزج القرفة مع العسل والماء الساخن، له قدرة مذهلة على المساعدة في خسارة الوزن واذابة الدهون في منطقة البطن.

من ناحية اخرى، يمكن أن يساعدك استهلاك العسل قبل وقت النوم على حرق المزيد من السعرات الحرارية أثناء ساعات النوم المبكرة. الهرمونات الأساسية في العسل تقمع الشهية و تساعد على فقدان الوزن.

إليك طريقة تحضير مزيج العسل والقرفة لتخفيف الوزن:

  1. اغلي كوب من الماء وإضيفي نصف ملعقة صغيرة من القرفة.
  2. اتركي المزيج ليغلي لمدة 5 دقائق.
  3. ضعي المزيج جانباً ليصبح على درجة حرارة الغرفة. اضيفي بعدها ملعقة صغيرة من العسل.
  • لتحقيق الاستفادة القصوى من فوائد هذا المشروب، اشربي نصف الخليط قبل النوم، وضعي الكمية المتبقية في الثلاجة واشربيه على معدة فارغة عند الإستيقاظ صباحاً .
  • العسل وماء القرفة هو مشروب رائع قبل التمرين ، يمكن أن يساعدك على البقاء نشيطة أثناء جلسات التمرين، ويمكن أن يسمح لك بحرق المزيد من الدهون أيضاً.
  • كوب واحد من هذا المشروب قبل أو بين وجبات الطعام ينهيك عن تناول الوجبات الخفيفة، ويسرع عملية الهضم وحرق السعرات الحرارية.

لا تنسي ان تستشيري طبيبك دائماً قبل الإقدام على اتباع اي حمية غذائية او تطبيق نمط جديد، فبعض هذه الإجراءات قد لا تتلاءم مع صحتك.


مواضيع ذات صلة

5 حيل في المطبخ على الجميع أن يعرفها

السعرات الحرارية في بذور الشيا الصحية

4 أخطاء تفشل نظامكم الغذائي لخسارة الوزن!

ما هو عدد السعرات الحرارية في 100 جرام رز مطبوخ؟

حيلة سهلة لتقطيع الأناناس بـ 3 خطوات فقط

هل المأكولات الصحية ضرورية لخسارة الوزن؟

حيلة بسيطة تضمن لكم إختيار حبات أفوكادو غير تالفة

هل نوع المعكرونة يلعب دوراً في تعجينها؟

وصفات بذور الشيا

ألذ وصفات الحلويات الفرنسية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية