إشعار

Sign Up

هكذا خسرت كيت ميدلتون 15 كيلوغرام من وزنها!

في آخر الأخبار عن الأميرة كيت ميدلتون انها أجبرت على اتباع حمية غذائية قاسية جداً قبل دخول القفص الذهبي. لتتعرّفي على كل التفاصيل، تابعينا في المقال التالي الذي نقدمه لك من موقع اطيب طبخة.

رجيم كيت ميدلتون

مهما صعب تصديق ان الجميلة كيت ذات الجسم الرشيق والجذاب كانت سمينة بعض الشيء، إلا أن صورها في سن المراهقة هي اكبر برهان! وبحسب آخر الإشاعات، أجبرت ميدلتون على اتباع حمية غذائية قاسية فور ارتباطها الجدي بالأمير.

يحكى أن كيت اتبعت رجيم غني بالبروتين – أي اللحوم، الدواجن والسمك – وامتنعت عن تناول النشويات على أنواعها – أي الخبز، الباستا والأرز. بالإضافة إلى ذلك، إمتنعت تماماً عن تناول الحلويات على أنواعها واستبدلتها بكمية صغيرة من الفواكه الطبيعة. أما الخضار المسموح بها ومعظمها الخضار ذات اللون الأخضر الغنية بالألياف الطبيعية فكانت تتناولها بحسب الرغبة.

وبحديث للصحافة، تقول والدة كيت أنها لم تصدق كيف استطات ابنتها اتباع هذا الرجيم القاسي. فبحسب قولها، كانت كيت تحب تناول الطعام على أنواعه.

إتبعت كيت الدايت بحذافيره واستطاعت خسارة أكثر من 15 كيلوغرام بوقت قصير ودخلت القفص الذهبي بمظهر يليق بالأمراء.

نصيحتنا لك سيدتي أن تستشيري اخصائية التغذية الخاصة بك قبل الخضوع لهذا الرجيم لتتجنّبي العوارض الجانبية لهذا الرجيم القاسي. علماً أنه قد يؤدّي إلى خفض مستوى الفيتامين "سي" في الجسم.

مصدر الصورة: موقع "yasmina.com".

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟