ضعي دائماً وعاء من الخل إلى جانب الموقد، اليك السبب!

رائحة الاطعمة أثناء قليها شهية ولا تقاوم مثل القرنبيط المقلي والسمك المقلي أيضاً. لكن ما يجعلك مترددة عند تحضير هذه الاطعمة هي الرائحة التي تنتشر في مطبخك بعد الانتهاء من تحضير المقالي. لكن ليس بعد اليوم، سنقدم لك فيما يلي السبب الذي سيجعلك تضعين دائماً وعاء من الخل الى جانب الموقد.

ias

السبب الذي سيجعلك تضعين وعاء من الخل الى جانب الموقد:

قد تلجئين في الكثير من الاحيان بعد تحضير أي طبق مقلي ولمنع إنتشار الرائحة في مطبخك الى فتح النافذة لتدوير الهواء داخل المطبخ. لكن قد تكون هذه الخطوة غير كافية في الكثير من الاحيان، لذلك كل ما عليك فعله للتخلص من روائح الطهي والقلي التي قد تنتشر في مطبخك هو أن تضعي وعاء من الخل الابيض الى جانب الموقد اثناء عملية الطهي. يعمل حمض الاسيتيك الموجود في الخلّ الابيض على تحييد الروائح مما يعني أن الخل يمكن أن يكون من الطرق السهلة والبسيطة حتى تتخلصي من الروائح في مطبخك. بدلاً من وضع الخلّ الى جانب الموقد يمكن أيضاً غلي كمية من الخل في قدر على النار والسماح للبخار الذي ينتشر في الهواء بالتخلص من الروائح.

نصائح إضافية للتخلص من الروائح الكريهة:

بعد إستخدام الخل للتخلص من الروائح في مطبخك، يمكنك الإستعانة ببعض الأعشاب التي تساعدك على ملء مطبخك برائحة ذكية. في قدر من الماء على النار ضعي القليل من زيت اللافندر أو زيت الاوكاليبتوس واتركيها حتى تغلي مع الماء لبضع دقائق حتى تنتشر الرائحة في مطبخك.


مواضيع ذات صلة

أبرز ترندات التمر التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي

مأكولات تساعد على التخلص من التوتر

السبب العلمي وراء الإدمان على المشروبات الغازية

ماكدونالدز الإمارات تطرح 6 وجبات أرز تجريبية

ًلماذا 90% من الناس يعتبرون السفن اب دواء؟

كم سعرة حرارية في البامية؟

أطعمة تعزز صحة الكلى

كم سعرة حرارية في الفاصوليا؟

اكلات بالقلاية الهوائية

هل يجوز غسل اللحمة قبل الطبخ؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية