توقفي عن طلب شريحة ليمون حامض مع الماء او الصودا لهذا السبب

تدخلين الى المطعم، تجلسين على طاولتك ثم تطلبين كوب من الماء او كوب من الصودا اولاً لتروي عطشك. يأتيك الكوب من شريحة من الليمون الحامض، تشربينه بفرح ظناً منك ان هذه الشريحة تعطي نكهة فريدة لمشروبك. اقرئي ما يلي بتمعّن.

ias

اظهرت آخر الدراسات ان 70% من شرائح الليمون هذه تعج بالبكتيريا والامراض بحيث اجريت الدراسات على 76 شريحة من الليمون الحامض من 21 مطعم مختلف. اخرجي من المطعم فورًا إذا وجدت هذه العلامات!

لماذا تمتلئ هذه الشرائح بالبكتيريا؟

السبب بسيط جداً، تعتبر هذه الشرائح كنوع من الاضافات او الزينة المقدمة مع الاطباق والمشروبات وبالتالي لا تأخذ حيزاً كبيراً من اهتمام الموظفين الذين يقطعونها لربما دون الاهتمام بنظافتها. خلافاً عن الاطباق التي تأخذ اهتماماً اكبراً منهم ومن وقتهم ونظافتهم. وبالتالي ان تم تقطيع هذه الشرائح عند تحضير اللحوم او الدجاج مثلاً من دون الانتباه الى النظافة فستعج بالبكتيريا. وبالتالي قد تحصلين على كوب مليء بالامراض والاوساخ. لن تمرضي بشكل مباشر طبعاً ان شربت هذه الاكواب ولكن ذلك قد يعزز هذا الموضوع.

بالتالي ننصحك بطلب الماء او مشروباتك الغازية في المطاعم من دون اي اضافات او اي شرائح من الليمون الحامض وذلك حفاظاً على سلامتك الغذائية. ولكن لا تنسي ان تشربي الماء بالليمون في منزلك لانه يحتوي على الكثير من الفوائد لصحتك على ان تغسلي الليمون قبل ان تضعيه في المياه!


مواضيع ذات صلة

ماذا أتناول يومياً كشخص يقوم بتمارين رياضية؟

توقعات تعدون نفسكم بإتباعها بعد نهاية شهر رمضان ولكنها لن تتحقق

الطريقة الصحيحة لقراءة القائمة الغذائية على المنتجات قبل شرائها

كارين داينر مطعم استرالي يتميز بمعاملة زبائنه بوقاحة

اليكم جدول التغذية لمرضى السكري، اتبعوه 

افضل عجينة سمبوسة بخطوات سريعة جدا

اكتشفوا تجربتي مع اكل الثوم قبل النوم، النتيجة خيالية

اكتشفوا حل للامساك الشديد بمكونات منزلية

عادات غذائية سيئة في الدايت ليتكم تتوقفون عن اتباعها!

اكلات يمنية مشهورة تعرفوا على ابرزها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية