توقفي عن طلب شريحة ليمون حامض مع الماء او الصودا لهذا السبب

جويل25 جويل25

تدخلين الى المطعم، تجلسين على طاولتك ثم تطلبين كوب من الماء او كوب من الصودا اولاً لتروي عطشك. يأتيك الكوب من شريحة من الليمون الحامض، تشربينه بفرح ظناً منك ان هذه الشريحة تعطي نكهة فريدة لمشروبك. اقرئي ما يلي بتمعّن.

ias

اظهرت آخر الدراسات ان 70% من شرائح الليمون هذه تعج بالبكتيريا والامراض بحيث اجريت الدراسات على 76 شريحة من الليمون الحامض من 21 مطعم مختلف. اخرجي من المطعم فورًا إذا وجدت هذه العلامات!

لماذا تمتلئ هذه الشرائح بالبكتيريا؟

السبب بسيط جداً، تعتبر هذه الشرائح كنوع من الاضافات او الزينة المقدمة مع الاطباق والمشروبات وبالتالي لا تأخذ حيزاً كبيراً من اهتمام الموظفين الذين يقطعونها لربما دون الاهتمام بنظافتها. خلافاً عن الاطباق التي تأخذ اهتماماً اكبراً منهم ومن وقتهم ونظافتهم. وبالتالي ان تم تقطيع هذه الشرائح عند تحضير اللحوم او الدجاج مثلاً من دون الانتباه الى النظافة فستعج بالبكتيريا. وبالتالي قد تحصلين على كوب مليء بالامراض والاوساخ. لن تمرضي بشكل مباشر طبعاً ان شربت هذه الاكواب ولكن ذلك قد يعزز هذا الموضوع.

بالتالي ننصحك بطلب الماء او مشروباتك الغازية في المطاعم من دون اي اضافات او اي شرائح من الليمون الحامض وذلك حفاظاً على سلامتك الغذائية. ولكن لا تنسي ان تشربي الماء بالليمون في منزلك لانه يحتوي على الكثير من الفوائد لصحتك على ان تغسلي الليمون قبل ان تضعيه في المياه!


مواضيع ذات صلة

نظام غذائي للحامل لإنقاص الوزن

تجربتي لزيادة وزن طفلي

اكتشفي كم يبلغ وزن الطفل عمر ست سنوات وما العوامل المؤثرة فيه!

خلطة منزلية لتنظيف البقع الصعبة عن الزجاج وازالتها مباشرةً

فوائد عصير الليمون

متى يعتبر الكوليسترول مرتفعا

انخفاض السكر للحامل

تجربتي الناجحه في تبييض الابط

الفرق بين بيكربونات الصوديوم وبيكربونات الصودا

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol