اخرجي من المطعم فورًا إذا وجدت هذه العلامات!

من منا لم تمر بتجربة سيئة في المطاعم، على الأقل مرة واحدة؟ لست مضطرة للقيام بهذه التجربة مرة أخرى وتهدري المال والوقت والمزاج. تعرفي مع أطيب طبخة على 5 علامات شائعة موجودة في كل المطاعم السيئة.

ias

  • لا تجدين أي ترحيبٍ على الباب. لا يمكن تقييم مطعمٍ من خلال الطعام فقط، بل من خلال التجربة كلها من لحظة دخولك إليه. قد ينشغل الموظفون ويعملون أكثر من طاقتهم في بعض الأحيان، لكن يجب أن يعتذر منك مدير المطعم على التأخير أو على عدم استضافتك جيدًا.
  • تلاحظين البقع على الطاولات. إذا كانت الطاولات متسخة، فما شأن المطبخ الذي لا يراه أحد؟
  • الأطباق متسخة أيضًا. إذا رأيت بصمات على الشوك والسكاكين ولاحظت أنّ الأطباق رائحتها غريبة أو لونها غير طبيعي، لا تتأخري في الذهاب إلى مطعمٍ آخر.
  • الخدمة بطيئة جدًا. إذا كان المطعم غير ممتلئ وتجدين النوادل يتمشون حولك من دون تلبية طلباتك بسرعة، فهذا يعني أنهم لا يحبون عملهم ولن تحظي بتجربة ممتعة معهم. سوف يتأخر طعامك على الأرجح وتمضين وقتك في الركض خلف الطاقم. إليك 5 أسئلة إياك أن تطرحيها على النادل في المطعم!
  • المرحاض متسخنٌ. نظافة المرحاض تعطي فكرة واضحة جدًا عن نظافة المطبخ بشكلٍ عام. عند الدخول إلى مطعمٍ جديدٍ، تفقدي المرحاض قبل طلب الطعام حتى تعرفي سواء يجب أن تبقي أو تذهبي.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 4 أشخاص مزعجون تلتقين بهم دائمًا في المطعم!


مواضيع ذات صلة

اشهر وصفات الحلويات الهندية

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

ما هي فوائد الحصرم الغذائية؟

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

إشتركي بنشرتنا الإخبارية