لن تصدقي ان هذه المكونات تجعل لحم الستيك طرياً!

هل تقعين في مشكلة الستيك باللحم القاسي في كل مرة تحضرين بها هذا الطبق؟ أنا شخصياً كنت أعاني من هذه المشكلة، إلا أن تعرفت على هذه الخطوات التي تجعل من لحم الستيك طرياً بشكل لا يصدق.

ias

1- الكيوي:

قطع صغير من حبات الكيوي ستجعل من لحم الستيك لديك طرياً بشكل خيالي! إنقعي اللحم بحبات الكيوي طوال ليلة كاملة قبل تحضير لحم الستيك وشويه. إستفيدي من فوائد الكيوي العديدة حتى، او حتى من الطعم الذي تضيفيه الى قطع اللحم!

2- الماء:

إذا كنت تنوين تحضير الستيك المشوي على الفحم، فلا بد أن تجربي هذه الطريقة. قلبي لحم الستيك من وقت الى آخر على الشواية مع نثر المياه فوق القطع كل 10 دقائق.

3- لبن الزبادي:

استخدامات اللبن الزبادي في المطبخ عديدة وكثيرة، لكن هذا المكون عليه ان يكون من اهم المكونات في تحضير تتبيلة الستيك المشوي في الفرن او على الفحم.

4- البايكنغ صودا:

نكهي قطع الستيك بالبايكنغ صودا قبل تحضيرها، اذ ان القليل من هذا المكون سيجعل من قطع اللحم طرية بشكل خيالي قبل الشواء وبعده حتى.

5- الكولا:

أنا جربت هذه الطريقة وما زالت من أسهل الطرق والانجح التي اعتمدها لتحضير الستيك. إنقعي قطع لحم الستيك بالقليل من مشروب الكولا قبل 30 دقيقة او اكثر اذا احببت، ستحصلين على لحمة طرية بشكل لا يصدق حتى!


مواضيع ذات صلة

أسرار طعام لا يعرفها إلاّ الإيطاليين

هل الباذنجان يزيد الوزن؟

حيل بالمشروبات الغازية لا بدّ أن تتبعوها لإنجاح الوصفات التالية

أفضل الأوقات لشرب الماء!

أسرار نجاح محشي الكوسا

التمر: مكون يساعد على خسارة أو زيادة الوزن؟

هل السعرات الحرارية تزيد الوزن؟

كم سعرة حرارية في البروكولي؟

سر الحصول على دجاج مشوي طري من الشيف عمر

عندما يجتمع الحلو والمالح: وصفات طبخ بالتمر لا بدّ أن تجرّبوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية