تجربتي مع العصير الأخضر كل يوم لمدة أسبوعين والنتيجة مذهلة!

تعرفوا معي من خلال هذا المقال على تجربتي مع العصير الأخضر كل يوم لمدة أسبوعين، واكتشفوا النتيجة المذهلة إليكم كل التفاصيل فيما يلي.

ias

لم أتناول العصير الأخضر من قبل، وكنت مهتمة بمعرفة الآثار التي قد يحدثها هذا المشروب لجسمي وروتيني اليومي. بالتالي علمت أن هذا العصير يضم معادن وفيتامينات عديدة مهمة للصحة ومنها فيتامين أ وفيتامين ج وبعض الحديد، ومع اقتراب أشهر الشتاء الباردة، أردت التأكد من أنني اتبع نظامًا غذائيًا لتعزيز جهاز مناعتي فقررت تجربة هذا المشروب.

مكونات المشروب الأخضر

  • الكرفس
  • السبانخ
  • اللفت
  • عصير الليمون
  • أوراق البقدونس
  • أوراق النعناع
  • الزنجبيل
  • الماء
  • مكعبات الثلج
رجل يحضر العصير الأخضر
رجل يحضر العصير الأخضر

بعد أسبوعين كانت النتيجة مذهلة

قمت بشرب العصير الأخضر الذي يضم المكونات المذكورة أعلاه كل يوم لمدة أسبوعين وكانت النتيجة رائعة إليكم ما شعرت به:

الترطيب

كنت أتناول العصير الأخضر كل صباح بعد شرب قهوتي وكان لذيذًا بشكل لا يصدق بحيث كنت أشربه طازجًا وباردًا، فكان يرطّب جسمي بشكل كبير.

الهضم

أبرز فوائد العصير الأخضر الذي اعتمدت شربه بشكل يومي كانت خصائصه الهضمية. فالزنجبيل والليمون يعتبران من المكونات القوية الرائعة لتقليل الانتفاخ والحفاظ على انتظام الجهاز الهضمي. إلى جانب خصائص الترطيب، كلما شربت هذا العصير لفترة أطول، شعرت براحة في معدتي، خصوصًا بعد تناول الوجبات مما عزز عمل الجهاز الهضمي عندي.

طعم لذيذ ومنعش

في البداية شعرت بغرابة في النكهة وترددت في تناول هذا العصير الطبيعي الصحي خصوصًا أن الكرفس لا يعتبر من الخضروات التي أستمتع بأكلها عادة. ولكن مع مرور الوقت، كانت النكهة الرئيسية هي الليمون، يليها مذاق لطيف من الزنجبيل وقد اعتدت تناول هذا المشروب اللذيذ والمنعش وأصبح مشروبي المفضل.

امرأة تشرب العصير الأخضر
امرأة تشرب العصير الأخضر

فوائد هذا العصير لا تعد ولا تحصى

في البداية لم يكن شرب هذا العصير لمدة أسبوعين من أجمل الأشياء التي قمت بها إلا أنني لا أخفي عنكم مدى التأثير الإيجابي الذي شعرت به فقد مدني بفوائد صحية لا تعد ولا تحصى بالتالي تعززت مناعتي بشكل كبير، وشعرت أن بشرتي رطبة ومنعشة بالتالي دعمني بدفعة من الطاقة قبل ممارسة التمارين الرياضية في كل مرة كنت أتناوله.

ملاحظة: قد لا يكون العصير الأخضر مناسبًا للجميع، لذا من المفضّل استشارة الطبيب خصوصًا في حال كنتم تعانون من بعض المشاكل الصحية.


مواضيع ذات صلة

هل الجرانولا تزيد الوزن أم أنها مناسبة للريجيم؟

هل الديتوكس يخلص الجسم من السموم ويحرق الدهون؟

أجمل أشكال كيكة تخرج لعام 2024 بالصور

طريقة اختيار الرجيم المناسب لكم

لائحة بالأطعمة التي قد تضر المفاصل

من الشكشوكة إلى الملوخية وصفات من المطبخ المصري لا بد لكم من التعرف عليها

4 أطعمة احذروا تناولها على الفطور لانها قد ترفع نسبة السكر على الفور

فوائد شرب الشاي الأخضر في الصباح

فوائد الليمون مع الماء على الريق كجزء من نظام غذائي لخسارة الوزن

ما هي فوائد عصير عنب الشيا؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية