خضروات يمكنك زراعتها بنفسك في المنزل باستخدام الخضروات نفسها من دون الحاجة الى شراء البذور

الكثير من السيدات يلجأن الى الزراعة في محيط المنزل في المساحات الممكنة. سنقدم لك من موقعنا خضروات يمكنك زراعتها بنفسك في المنزل باستخدام الخضروات نفسها من دون الحاجة الى شراء البذور، استفيدي منها.

ias

البصل الاخضر:

البصل الأخضر هو أسرع النباتات التي تنمو ثانيةً. ضعي جذور البصل بالإضافة إلى حوالي 1 سم من الجزء الأبيض من البصلة في وعاء أو برطمان. املأي الوعاء او البرطمان بالماء للوصول إلى منتصف الجزء الأبيض تقريبًا. غيّري الماء كل يومين إلى 3 أيام. سينمو البصل الاخضر في اليوم التالي، وسيكون لديك خضار قابلة للاستخدام بعد اسبوع. جربي من موقعنا طريقة عمل اكلات بالبصل الاخضر.

الخس:

يمكن ايضاً زراعة الخس من الخس نفسه، ضعي الجذور في اناء واملأيه بالماء. بعد بضعة أيام ستبدأ الأوراق في النمو. في هذه المرحلة، انقلي الجذور إلى التربة لتزدهر تمامًا. جربي من موقع اطيب طبخة طريقة عمل سلطة خس الخضراء.

الكرفس:

يشبه الكرفس الخس. اقطعي نهاية الجذور وضعيها في وعاء من الماء. بعد أن تبدأ الأوراق في النمو امنحي الكرفس حوالي أسبوع لتقويته في الماء، مع تغيير الماء كل يومين. بعد هذه الخطوة ضعي الكرفس في التربة، كما ويمكنك استخدام اوراق الكرفس التي نمت في السلطة. جربي من موقعنا كيفية عمل عصير الكرفس والتفاح.


مواضيع ذات صلة

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية