طريقة تقطيع الكرفس

تعلمي طريقة تقطيع الكرفس خلال دقائق من موقع اطيب طبخة اذ نقدم لك الخطوات البسيطة لتقطيع هذه الخضار بكل سهولة مع افكار مميزة للاستفادة منه في الطبخ.

ias

الخطوة الأولى: نظّفي الكرفس

لتسهيل عملية التنظيف والتقطيع، ثبّتي حزمة الكرفس على لوح التقطيع ثمّ استخدمي سكين الشيف الكبير واقطعي القاعدة. بعد ذلك، أفصلي الأوراق عن بعضها البعض. ضعي هذه الأخيرة في وعاء، ثمذ مرّري كلّ عود من الكرفس تحت صنبور الماء البارد حتى تتخلصي من الأوساخ والأتربة.

الخطوة الثانية: قشري الكرفس

تقشير الكرفس خطوة أساسية لتسهيل عملية التقطيع. بواسطة السكين، إقطعي عود الكرفس بشكل جزئي ثمّ اثنيه حتى تظهر الخيوط الشفافة بواسطة يديك، إسحبي بشكل عامودي حتى تتخلصي من الخيوط وكرّري العملية حتى انتهاء كمية أعواد الكرفس التي تحتاج إلى تقشير.

الخطوة الثالثة: قطّعي الكرفس

إجمعي أعواد الكرفس وثبّتيها على لوح التقطيع. بواسطة سكين، إقطعي الأوراق واتركيها جانباً. إقطعي أعواد الكرفس بشكل طولي ثمّ افرميها بحسب الرغبة.

الخطوة الرابعة: استخدمي الكرفس في الطبخ

يمكنك استخدام الكرفس لتحضير العديد من الأكلات الشهية أو تطييب المأكولات والتخلص من الزفر. أضيفيه إلى خلطة المسخن بالدجاج، حضري سلطة مقرمشة أو أضيفيه إلى الدجاج أثناء السلق. الاستخدامات غير محدودة! أما الأوراق، فيمكنك استخدامها لتحضير المرق المنزلي بكلّ سهولة مع مجموعة من الخضار مثل الجزر، البقدونس، الكراث والبصل. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

إشتركي بنشرتنا الإخبارية