عندك علبة خليط كيك بيتي كروكر؟ تعالي نحضر أشهى الحلويات غير الكيك!

حتى تتفنّني في تحضير أشهى الوصفات بكيك بيتي كروكر الجاهز نقدم لك من موقع أطيب طبخة مجموعة من الوصفات اللذيذة التي يمكنك تحضيرها بسهولة بخليط الكيك الجاهز.

ias

يُستخدم خليط كيك بيتي كروكر عادةً في تحضير الكيك الإسفنجي العادي. أما من ناحية التقديم، فيمكنك تقطيعه وتقديمه إلى جانب القهوة أو الشاي كما يمكنك تزيينه بطرق متنوعة خاصة إذا كنت مقدمة على حفل عيد ميلاد أو مناسبة سعيدة!

الحلويات التالية مثال على مجموعة من الوصفات غير الكيك التي يمكنك تحضيرها بخليط كيك بيتي كروكر. لا تتردّدي في استبدال البيض في وصفتك في حال لم يتوفّر لديك أو كنت تعانين من الحساسية!

للمدمنين على الكوكيز

الكوكيز من الحلويات المفضلة لدى الكبار والصغار يستمتعون بمذاقها إلى جانب القهوة، الحليب أو الشاي. لأسهل كوكيز على الإطلاق، جربي وصفة الكوكيز بخليط كيك بيتي كروكر. ما عليك سوى ان تضيفي البيض، الزيت النباتي وحبيبات الشوكولاتة. شكّلي الخليط ووزّعي حبات الكوكيز بشكل متباعد على صينية الفرن التي لا بدّ أن تبطّنيها بورق زبدة. إخبزي لـ10 دقائق ثمّ قدّمي الحلى على سفرتك!

لمحبّي الكب كيك

إن ما يميّز الكب كيك عن الكيك العادي ليس الوصفة بحد ذاتها بل شكل الحلى الصغير الذي يسهّل عملية تناوله بالإضافة إلى مدّة الخبز إذ يحتاج الكب كيك لوقت خبز أقلّ من الكيك العادي. باستخدام خليط كيك بيتي كروكر الجاهز، إتبعي التعليمات المدونة على العلبة ووزّعي الخليط في صينية مخصصة للكب كيك. أدخلي الصينية إلى الفرن لـ16 دقيقة فقط لأشهى نتيجة على الإطلاق ثمّ زيّني الكب كيك بحسب الرغبة!

لعشاق البراونيز

أين عشاق البراونيز؟ بفضل قوامه الطري ونكهاته اللذيذة، أصبح حلى البراونيز من الأكلات المفضلة لدى الكبار والصغار! حضري هذا الحلى الشهي بأسهل الخطوات وبـ4 مكونات فقط باستخدام خليط كيك بيتي كروكر الجاهز. اخلطي هذا الأخير مع البيض، الزيت والماء واخبزي المزيج داخل صينية مبطنة بورق زبدة لـ25 دقيقة. للمزيد من الإبتكار، أضيفي إلى المزيج المكسرات أو الشوكولاتة المفضلة لديك. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية