أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

تزيين الكب كيك بطرق مميزة

تزيين الكب كيك

هل أنت من السيدات المُتقنة لصنع الكب الكيك، لكن تعتمدين تزيينها بالطرق التقليدية؟ تعلمي من أطيب طبخة طرق سهلة وسريعة لتزيين الكب كيك لتبدو وكأنها جاهزة.

1- باستخدام الحلوى:

هل جربت يوماً تحضير كب كيك شوكولاتة وتزيينه بقطعة من الاوريو على الوجه؟ فقطعة من الشوكولاتة أو المارشميللو قد تُكسب الكب كيك شكلاً مرتباً قبل التقديم.

2- باستخدام كتابات:

يُحضر الكب كيك على أنواعه خلال أعياد الميلاد حيث يلقى وجوده أهمية كبرى لدى الأطفال. تفنّني في مناسبات عائلتك واختاري ورقة مزخرفة لتطبعي عليها إسم أو عبارة ما تُفرح الموجودين.

3- باستخدام فواكه طازجة:

مع أن التزيين باستخدام الفواكه هو متعارف عليه في حلويات عديدة مثل التارت أو الكيك، لكن نادراً ما نجد الكب كيك مزيناً بها. قطّعي الفواكه كالفراولة، المانغو أو الأناناس الى شكل مميز ثم ضعيها على وجه الكب كيك بعد تزييه بالكريمة المخفوقة.

4- باستخدام الكراميل:

ذوّبي السكر والماء في قدر على النار حتى تحصلي على مزيج متماسك جداً، خذي ملعقة من المزيج ثم احدثي خطوطاً رفيعة على سطح صلب مدهون بالقليل من الزيت حتى تحصلي على شكل عشّ صغير. جربي!

5- باستخدام أشكال الشوكولاتة:

ذوّبي الشوكولاتة على حمام مائي ثم وزّعيها في قوالب مخصصة لإعداد أشكال متنوعة. تلّذذي بطعم الكب كيك مع الشوكولاتة السوداء أو بالحليب الى جانب كوب من القهوة أو الشاي

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟