وصفات تشيز كيك

تعرفي على لائحة بافضل وصفات تشيز كيك بالفيديو من موقع اطيب طبخة اذا كنت تبحثين عن طرق مبتكرة لتحضير هذا الحلى الغني بطبقة كريمية ولا اشهى.

ias

سان سيباستيان تشيز كيك

سان سيباستيان تشيز كيك من الحلويان الإسبانية المشهورة وهو يتميز بطريقة تحضيره وشكله. فبالإضافة إلى أنه يدخل حوالي 50 دقيقة إلى الفرن ليصبح شبه محروق من الخارج وطري من الداخل، يتمّ تحضير هذا التشيز كيك بدون بسكويت بعكس التشيز كيك العادي.

تشيز بسبوسه بدون بيض

تشيز بسبوسه بدون بيض وصفة مثالية لعشاق التشيز كيك والبسبوسة. بخطوات سهلة ومفصلة، حضري تشيز كيك البسبوسة خطوة بخطوة واستمتعي بطبقات الكريمة والبسبوسة الشهية مع الأصدقاء وأفراد العائلة!

تشيز كيك بالمهلبيه

تبحثين عن وصفة تشيز كيك بلمسة عربية؟ لا تترددي إذاً في تحضير تشيز كيك المهلبية بطبقة البسكويت الهشة وطبقة المهلبية بجبن الكريم اللذيذة. جربي الوصفة على طريقتنا واحصلي على اشهى نتيجة خلال 25 دقيقة!

تشيز كيك مفروكة الفستق

تشيز كيك مفروكة الفستق الحلبي وصفة بسيطة ولذيذة لعشاق الحلويات العربية. خلال 40 دقيقة وبدون فرن، حضري قالب تشيز كيك مفروكة بالفستق بحشوة جبن الكريم والقشطة البسيطة وطبقة الفستق الحلبي اللذيذة.

تشيز كيك لوتس

إذا كنت تبحثين عن طريقة عمل تشيز كيك بارد بدون فرن ولا بيض وبشكل سهل وسريع، لا تترددي في تجربة وصفة التشيز كيك ببسكويت اللوتس خاصة اذا كنت من عشاق البسكويت الحلو وتبحثين عن حلى مميز لتقدميه لعائلتك.


مواضيع ذات صلة

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

ما هي أفضل طريقة لاستخدام بذور الشيا لفقدان الوزن؟

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

4 أطعمة دسمة لا تزيد الوزن

اعتمادًا على طهيها يمكن أن تزيد هذه الخضار من مستويات السكر في الدم لذا إليكم كيفية تناولها

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

4 فوائد تقدمها الكزبرة لمرضى السكري

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية