أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

كريمة الزبدة أو عجينة السكر: أيهما أختار؟

كريمة الزبدة أو عجينة السكر: أيهما أختار؟

قد تحتارين دوماً في اختيار التغليفة المناسبة لمخبوزاتك: كريمة زبدة أو عجينة سكر؟ تعرّفي معنا في ما يلي على الفرق بين التغليفتين بالإضافة إلى كيفية إختيار الأنسب لك!

1- كريمة الزبدة:

تعتبر كريمة الزبدة من التغليفات الأكثر استخداماً. إنها تغليفة نموذجية في عالم الحلويات، فمكوّناتها بسيطة – زبدة، سكر بودرة وفانيليا – ويمكن إضافة ملوّنات الطعام إليها بكل سهولة. يميل لون كريمة الزبدة إلى الإصفرار بسبب الزبدة المستخدمة، لذا انتبهي من كريمة الزبدة ذات اللون الأبيض الساطع، فقد لا تكون طبيعية مئة في المئة!  بالإضافة إلى ذلك، تعتبر هذه الكريمة الأقل تكلفة في حال اشتريتها جاهزة أو حضّرتها بنفسك.

وبالنسبة للتزيين، فإن تشكيل كريمة الزبدة سهل ويعطي مظهراً شهياً لحلوياتك! ولكن، هذه التغليفة لا تتحمّل الحرارة فيمكن أن تذوب الزبدة بسرعة. 

2- عجينة السكر:

تماماً كما يدل عليها إسمها، إنها عجينة يسهل التعامل بها، فبواسطتها يمكنك تحضير أشكال منوّعة لتزيين كيكاتك! لا تحاولي يوماً تلوين عجينة السكر بملوّن الطعام السائل فهو يفسد العجينة؛ لذا ننصحك أن تختاري بين ملون الطعام الجيل أو البودرة. غالباً ما يكون مذاق عجينة السكر المحضّرة بالمارشميلو أفضل من العادية. ثمن هذه العجينة باهظ بعض الشيء نسبةً لكريمة الزبدة خصوصاً في حال قرّرت شراءها جاهزة.

أما للتزيين، فالتعامل مع عجينة السكر يتطلّب وقتاً إضافياً كما أنه صعب بعض الشيء ولكن مع التمرين والمثابرة ستصلين إلى تحضير كيكات وتغليفات رائعة الجمال!

3- خلاصة:

إذاً، إجابةً عن السؤال الرئيسي، الخياران مناسبان، ولكن إختاري التغليفة التي ترتاحين في استخدامها آخذةً بعين الإعتبار الوقت المتاح لك لتحضير الكيكة بالإضافة إلى الثمن الذي ترغبين بدفعه!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟