أفضل مكون لتنظيف الشفاط من الدهون بسرعة على ضمانتي

تتراكم الشحوم والزيوت والدهون في الشفاط مع الوقت. لذلك يحتاج هذا الاخير للتنظيف بشكل دوري. إكتشفي من موقعنا أفضل مكون لتنظيف الشفاط من الدهون بسرعة.

ias

أفضل مكون لتنظيف الشفاط من الدهون بسرعة:

  • تنظيف الشفاط بالدقيق: للتخلص من الدهون والزيوت المتراكمة على أجزاء الشفاط. قومي أولاً بفصل سلك الشفاط الكهربائي، إستخدمي الآداة المناسبة لتحرير أجزاء الشفاط التي ترغبين بتنظيفها. إنقعي هذه الاجزاء الملطخة في وعاء من الدقيق وأتركيها لمدة ساعة على الاقل. أشطفي أجزاء الشفاط بالماء للتخلص من كمية الدقيق عنها ولتنظيفها تماماً من الزيوت والدهون المتراكمة عليها.
  • تنظيف الشفاط بالخل الابيض : لا يُخفى على أحد فعّالية الخل الأبيض في تنظيف الكثير من الاجزاء المهمة في المطبخ. فكي أجزاء الشفاط التي ترغبين بتنظيفها. في وعاء عميق ضعي كمية من الخلّ الابيض مع القليل من مسحوق غسيل الملابس. إنقعي أجزاء الشفاط في الوعاء وأتركيها لمدة 10 دقائق. بواسطة إسفنجة سميكة أفركي أجزاء الشفاط الملطخة ببقع الزيوت. ستلاحظين أن هذه الاخيرة ستُزال بكل سهولة ودون عناء.
  • تنظيف الشفاط بالبايكنغ صودا: تُعتبر البايكنغ صودا بنفس فعّالية الخل الابيض من ناحية التنظيف. لتطبيق هذه الطريقة، في وعاء أسكبي ليتر من الماء المغلي ثم أضيفي أربع ملاعق كبيرة من البايكنغ صودا مع كوب من الخل الابيض. أضيفي القليل من صابون غسيل الاطباق. إنقعي أجزاء الشفاط في الخليط. قومي بإرتداء قفازات لفرك الاجزاء الملطخة والتخلص من الزيوت عنها تماماً.


مواضيع ذات صلة

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية