تجربتي مع قشر الرمان للمعدة

لا بد انك قد سمعت عن فوائد قشر الرمان لجسم الانسان خاصةَ ان الرمان يحتوي على العديد من العناصر الغذائية. تعرفي مع موقع أطيب طبخة على تجربتي مع قشر الرمان للمعدة كي تحصلي على صورة واضحة لفوائد قشر الرمان.

ias

أنا من الأشخاص الذين يفضلون معالجة مشاكلهم الصحية بمكونات طبيعية لذلك أبحث عن هذه الاخيرة كل ما احتجت لعلاج. لما كنت أعاني من وجع واضطراب مزمن في المعدة لجأت إلى صديقتي التي نصحتني باستخدام قشر الرمان لمعالجة هذه المشكلة. قد بدأت باستهلاك قشر الرمان بشكل يومي وبعد فترة وجيزة شعرت بالارتياح اذ لم أعد أشعر بالاضطراب في المعدة كما انني تخلصت من عصر الهضم وساعدني على التخلص من الاسهال. اليك طرق استخدام الرمان في وصفاتك.

يمكن استهلاك قشور الرمان بطريقتين مختلفتين:

  • الطريقة الاولى: يمكنك تناول قشر الرمان خلال موسم الرمان وذلك عبر تناول قشور الرمان البيضاء الداخلية. فبالرغم من طعمها المرّ الا ان فوائدها للمعدة كثيرة.
  • الطريقة الثانية: ان كنت تودين استهلاك قشر الرمان في غير موسمه فكل ما عليك فعله هو تقشير الرمان والاحتفاظ بقشره. قسمي قشر الرمان إلى شرائح ثم ضعيها على منشفة ورقية في مكان خالٍ من الرطوبة تصل اليها أشعة الشمس. اتركي قشر الرمان لحوالى أسبوعين حتى يجف القشر ثم استخدميه عبر غليها بالماء ثم صفي شاي الرمان واشربيه.

اليك طريقة للحفاظ على الرمان بالفريزر لفترة طويلة خطوة خطوة بالصور


مواضيع ذات صلة

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية