5 حلويات بدون بيض يمكن تحضيرها بأقل من 15 دقيقة!

تفضّل بعض السيدات الإستغناء عن البيض عند تحضير الحلويات، سواءً لتفادي نكهته أم بسبب الحساسية تجاهه. إذا كنت تبحثين عن حلوياتٍ شهية خالية من البيض، فأنت في المكان المناسب! إليك من أطيب طبخة 5 أنواع حلى يمكن تحضيرها بأقل من 15 دقيقة لتستمتعي بأشهى الأطباق وبأقل وقتٍ ممكن.

ias

1 حلى كاسات اللوتس

قدمي حلى كاسات اللوتس المناسب للعزومات والذي يحتاج فقط إلى 4 مكوناتٍ! حضري أيضًا صلصة الكاراميل السهلة واسكبيها على وجه الكاسات لنكهةٍ لا تُقاوم.

2 الدونات الأصلية

لا تحرمي نفسك أو أولادك من تناول الدونات إذا كنت لا تريدين استخدام البيض. إليك هذه الوصفة المميزة ويمكنك أيضًا استبدال زينة الشوكولاته بمزيج من السكر والقرفة المطحونة. قدّميها مع القهوة الفرنسية اللذيذة للكبار أو ميلك شيك الموز الصحي للصغار.

3 بان كيك

قدمي فطورًا مميزًا بأقل من 10 دقائق مع وصفة البان كيك الشهية. واللافت بهذا الحلى هو إمكانية تقديمه بطرقٍ مختلفة ترضي جميع الأذواق. مثلًا، قدّميه مع المربى أو شريحة من الزبدة الذائبة مع السكر أو صلصة الشوكولاته.

4 كيكة التمر

نعود إلى النكهات الشرقية مع كيكة التمر الغنية بالبهارات والتوابل. قدّميها مع القهوة العربية وتفقدّي أيضًا أشهى الحلويات المناسبة مع القهوة على هذا الرابط.

5 تيراميسو

سافري إلى إيطاليا ببضعة دقائق مع وصفة التيراميسو الخالية من البيض. يمكنك تحضير هذا الحلى في كاساتٍ لسفرةٍ أنيقة تبهر ضيوفك.


مواضيع ذات صلة

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

5 أسباب ستجعلكم تضيفون أوراق الخس إلى نظامكم الغذائي.. ما هي؟

أفضل خلاط عصير فواكه كهربائي في السعودية

الصيام المتقطع ينقص الوزن ولكن

أفضل برجر في جدة: دليل لأشهى مطاعم البرجر

5 فواكه تحافظ على نظافة الشرايين وتمنع انسدادها

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية