سر رشاقة الممثلة يسرا اللوزى وكيف خسرت نصف وزنها!

تتميز الممثلة المصرية يسرا اللوزي بأناقتها وخفة ظلها على الشاشة، ما جعلها تكسب محبة الناس بسرعة وتصبح من أشهر الممثلات العربيات. وحافظت يسرا على جسمٍ رشيقٍ في معظم مسيرتها المهنية، ولم تتأخر في استرجاع رشاقتها بعد أن وضعت طفلتها الأولى. فكيف تحافظ يسرا على جسمٍ ممشوقٍ وما هو سر خسارتها للوزن بعد الولادة؟

ias

تتبع يسرا نظامًا غذائيًا متوازنًا يرتكز على الأطعمة الطبيعية والعضوية. تتناول الخضار والفاكهة بكثرة وتحرص على وجودها في كل وجبة. تلجأ للفاكهة أيضًا بين الوجبات الرئيسية حتى تتفادى تناول النقرشات الدسمة. تتفادى أيضًا تناول المقالي والحلويات وتتركها فقط للمناسبات المميزة وللعزومات. تتألف وجباتها من البروتينات والحبوب والخضار وتتناول كميات مدروسة تشعرها بالشبع وليس بالتخمة. تشرب يسرا كمية كبيرة من الماء، أي ما يوازي 12 كوب في اليوم الواحد. بالإضافة إلى ذلك، تكثر من شرب الشاي والأعشاب والمشروبات الصحية الخالية من السعرات الحرارية والعصائر الطبيعية.

أعلنت يسرا خلال مقابلاتٍ عديدة لها انّ الفضل يعود للرياضة في استعادة رشاقتها بعد الولادة. تُمارس يسرا رياضة المشي والسباحة ولا تتخلى أبدًا عن رقص الباليه. تركض أيضًا وراء ابنتها لأنها لا تحب فكرة إعطاء مهمة الإهتمام بالأولاد للمربية. وتعرف كل سيدة كم يتحرك الجسم عند الإهتمام بالأطفال الصغار بدون مساعدة!

إليك أيضًا من أطيب طبخة: هذه هي أسرار رشاقة ورجيم مي عز الدين!


مواضيع ذات صلة

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية