إشعار

Sign Up

هذه هي أسرار رشاقة ورجيم مي عز الدين!

رجيم مي عز الدين

لمعت النجمة المصرية مي عز الدين في عالم التمثيل وأصبحت من أكثر النجمات شعبية في العالم العربي. وخلال مسيرتها المهنية التي ابتدأت في العام 2001، مرّت نجمتنا بفتراتٍ عانت خلالها من الكيلوغرامات الزائدة. لكن في السنوات الأخيرة، قرّرت مي أن تستعيد رشاقتها واتّبعت نظامًا غذائيًا صحيًا سمح لها بالحصول على جسمٍ رشيقٍ وجذابٍ. فماذا فعلت لتتخلص من الوزن الزائد من دون استرجاعه؟

نفت مي كل الإشاعات التي طالتها حول معاناتها من مشاكل صحية، وأعلنت خلال مقابلاتٍ سابقة لها أنّها بخيرٍ لكنها قررت المحافظة على رشاقتها. إليك أهم النصائح التي ساعدتها على الوصول لهدفها.

  • تتناول مي عدة وجباتٍ صغيرة خلال النهار عوضًا عن تناول 3 وجباتٍ كبيرة. بهذه الطريقة يبقى الجهاز الهضمي نشيطًا ويحرق المأكولات والسعرات الحرارية بشكلٍ أفضل.
  • تحرص على تناول الفاكهة يوميًا للتعويض عن الضغط والإرهاق الذي تتعرض له خلال ساعات العمل الطويلة.
  • لا تحرم نفسها من تناول مأكولاتها المفضّلة، وخاصةً الحلويات التي لا يمكن أن تتخلى عنها. في المقابل، تخلق توازنًا بالأطعمة التي تتناولها. على سبيل المثال، إذا تناولت قطعة حلوى، تختار وجبات خفيفة من بعدها.
  • تشرب كمية كبيرة من الماء لتساعد جسمها على التخلص من السموم. يتنشّط بالتالي الجهاز الهضمي ويحرق الدهون بشكلٍ أفضل.
  • تشدّد مي غالبًا على أهمية الحركة، حتى ولو لا تحبين الرياضة. استخدمي مثلاً السلالم بدل المصعد ومارسي رياضة المشي في السوق وقومي بالأعمال المنزلية بنفسك.

إليك أيضًا من أطيب طبخة رجيم الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بالتفصيل!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟