وصفات رمضانية بدون فرن

قد لا تحبذ ربات المنزل تشغيل الفرن لتحضير الأكلات الرمضانية خاصة خلال الأيام الحارة. إذا كنت تنتمين لهذه الفئة من النساء، تعرفي من موقع أطيب طبخة على وصفات رمضانية بدون فرن من المقبلات وحتى الحلويات مروراً بالأطباق الرئيسية الشهية!

ias

بيتزا المقلاة

إذا كنت قد فرزت عجينة البيتزا او توفرت لديك عجينة بيتزا جاهزة، لست بحاجة إلى الفرن لطهيها في الفرن. تعلمي طريقة عمل بيتزا المقلاة الغنية بالخضار والجبن خلال 25 دقيقة فقط وقدميها لضيوفك الكبار والصغار كنوع من المقبلات خلال شهر رمضان فهي مفضلة لدى الكثيرين خاصة الأطفال! 

الشيش طاووق

هل تعشقين تقديم الشيش طاووق خلال شهر رمضان المبارك؟ بدلاً من إدخال الشيش طاووق إلى الفرن، قلّبيها في مقلاة على حرارة متوسطة حتى تنضج وتحصلي على قوام مقرمش من الخارج وطري من الداخل.

فطائر سريعة بدون فرن ولا قلي

إذاً أنت تبحثين عن فطائر صحية بدون فرن. ما رأيك في تحضير فطائر سريعة بدون فرن ولا حتى قلي! باستخدام مكونات متوفرة في مطبخك وثلاجتك مثل الدقيق والحليب ولبن الزبادي، حضري أشهى الفطائر بدون فرن لتتشاركيها مع ضيوفك إلى جانب الحمص بالطحينة أو البابا غنوج!

حلى تشيز كيك بدون فرن

ما من حلى أسهل من التشيز كيك عندما ترغبين بتحضير حلى بارد ولذيذ بدون فرن ولا حتى غاز. رصّي طبقة البسكويت في كاسات زجاجية وأضيفي فوقها مزيج الكريمة اللذيذ. زيّني بالفواكه المفضلة لديك وقدّمي حلى تشيز كيك بدون فرن الفاخر لضيوفك خلال شهر رمضان. ولا أشهى!


مواضيع ذات صلة

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

هل العدس يسبب الغازات والنفخة ومشاكل في القولون؟

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

البامية مسموحة أم ممنوعة لمرضى القولون العصبي؟

التفاح كنز صحي هدية من الطبيعة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية