أفضل الحميات الغذائية لعام 2023!

إليكم من موقعنا أفضل الحميات الغذائية لعام 2023! تعرفوا على أشهر الحميات الغذائية التي أثبتت نجاحها خلال هذا العام.

ias

يتطلب اتباع نظام غذائي تخطيطًا دقيقًا. وإذا كان فقدان الوزن هو هدفكم، فأنتم تريدون اتباع أفضل نظام غذائي لإنقاص الوزن والذي يتناسب أيضًا مع نمط حياتكم. وما يجب أن تعرفوه أنه عند اختيار نظام غذائي، جب إختيار نظام يشمل جميع الأطعمة وليس نظامًا يتعلق بالتخلص من الأطعمة، خاصة تلك التي تحبوها. فيما يلي بعض الأنظمة الغذائية الأكثر إثارة للجدل.

حمية البحر الأبيض المتوسط:

أفضل الحميات الغذائية لعام 2023!

هذا النظام الغذائي يأتي دائمًا في المقدمة، وهناك عدة أسباب لذلك. تحتوي هذه الحمية على نسبة عالية من الألياف، وهو أمر رائع لتحسين عملية الهضم. إنها مفيدة لصحة القلب والحد من مخاطر الإصابة بالسرطان. حمية البحر الأبيض المتوسط ​​غنية بالدهون الصحية ومنخفضة في الدهون غير المشب

النظام الغذائي النباتي:

يتجنب النباتيون جميع المنتجات الحيوانية، بما في ذلك منتجات الألبان والبيض والعسل. في حين أن الكثيرين يختارون نمط الحياة هذا لأسباب أخلاقية أو بيئية، فإن بعض الناس يتطلعون إلى النظام الغذائي النباتي لفقدان الوزن أيضًا. ومع العصر الجديد للحوم النباتية، أصبح التحول إلى النظام الغذائي النباتي أسهل من أي وقت مضى. مجرد اتباع نظام غذائي نباتي لن يساعدكم بالضرورة على إنقاص الوزن. بعد كل شيء، يمكن أن تندرج الحلوى والمعكرونة ورقائق البطاطس تحت التصنيف النباتي دون أن تكون صحية أو منخفضة السعرات الحرارية بشكل خاص. إذا كنتم تأكلون طعامًا نباتيًا عالي الجودة، مثل الخضار الورقية والبروتينات النباتية، فيمكنكم أن تفقدوا وزنًا أكبر

الصيام المتقطع:

هناك عدة طرق مختلفة لتنفيذ خطة الصيام المتقطع: بعض الأشخاص يأكلون ما يريدون 5 أيام في الأسبوع، ثم يتبعون نظامًا غذائيًا منخفض السعرات الحرارية في اليومين الآخرين. ويقيد آخرون تناولهم للطعام لمدة 8 ساعات كل يوم. لنفترض، تناول طعام غير محدود بين الساعة 8 صباحًا و4 مساءً، والصيام لمدة 16 ساعة أخرى. من خلال الحد من استهلاك السعرات الحرارية الإجمالية، ستتخلصون من الوزن الزائد.

داش دايت:

تم تصميم النظام الغذائي منخفض الصوديوم لوقف ارتفاع ضغط الدم كوسيلة لمساعدة الأشخاص على التحكم في ضغط الدم دون استخدام الأدوية، على الرغم من أن بعض الكتب استخدمته كأساس لنظام غذائي لإنقاص الوزن. يركز هذا النظام على الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة ومنتجات الألبان قليلة الدسم أو الخالية من الدهون ويحد من الدهون المشبعة والكوليسترول الغذائي.


مواضيع ذات صلة

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

الأفوكادو: هذا ما يجب أن تعرفوه عن هذا الطعام الخارق!

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

حضّروا بـ10 دقائق فقط ألذ وصفة بالكوسا بدون قلي!

أفضل طريقة لسلق عرانيس الذرة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية